الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يتجه إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا

يتجه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي ، مساء غدا الأربعاء ، الي تونس ، من أجل مواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي على ملعب ستاد حماد العقابي في رادس ،ضمن منافسات دور الذهاي من نهائي  بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان إدارة الأهلي أعلنت بترأس  بعثة النادي المتجهه إلي رادس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ، بعدما حرص على الإطمئنان على جميع اللاعبين قبل السفر.

 

ويسعى فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالفوز بتلك المباراة من أجل تسهيل مباراة العودة والحصول على البطولة الأفريقية للمرة رقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

وكان النادي الاهلي حصل من قبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما توج بها في 11 مناسبة، أولها عام 1982 وآخرها عام 2023 على حساب الوداد المغربي، و وصل للنهائي خلال 6 مواجهات آخر 7 سنوات.

وحقق الأهلي لقب كأس الكؤوس الإفريقية من قبل في عدد 4 نسخ ، مع التتويج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة عام 2014 والكأس الأفروآسيوية مرة وحيدة عام 1988.

 

و يملك الأهلي في رصيده عدد 8 بطولات سوبر إفريقي، كان آخرهم في عام 2021 على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة

عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة

طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا

موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج

المغرب يواجه أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا 2025

إسبانيا يواجه الدنمارك اليوم في دوري الأمم الأوروبية الليلة

آخر الأخبار
إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط