الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إس إيه بي كونكر تعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

 أعلنت إس إيه بي كونكر، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال إدارة السفر والنفقات والفواتير، اليوم عن تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر تعيينات جديدة لدعم أنشطة الشركة في المنطقة.

وسيشغل السيد جابرييل إندريري، منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. ويتمتع إندريري بخبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال عمل شركات الاستشارات والسحابة، وبسجل مُثبت من النجاح في إدارة فرق المبيعات ودعم العملاء في رحلتهم الرقمية. وكان إندريري قد شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي كونكر ومن ضمنها منصب المدير التنفيذي في إيطاليا واليونان، ونائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال إندريري في سياق تعليقه: “يعد تولي المنصب الجديد فرصة فريدة ومصدر فخر كبير لي، وإنني متحمس للمضي قدماً في هذا التحدي الجديد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. وسنتمكن معاً من خلال التعاون مع فرقنا المتنوعة والمبدعة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من مواصلة بناء علاقاتنا مع عملائنا وتعزيزها بهدف تحسين مسارات التحول الرقمي الخاصة بهم. لطالما كان الدعم التقني نهجنا الفريد في إس إيه بي كونكر، كما كان الابتكار دائماً في صميم الحلول المتكاملة التي نقدمها. ويعتبر الذكاء الاصطناعي من الأمثلة المتميزة على ذلك، إذ كنا رواداً في استخدام الذكاء الاصطناعي في قطاع السفر والنفقات بنجاح لأكثر من 10 أعوام، وإنه لمن الرائع حقاً أن نرى كيف تواصل حلولنا الذكية وعروضنا المبتكرة تحقيق النمو وتسجيل النجاحات المتتالية على الصعيد العالمي”.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت إس إيه بي كونكر عن تعيين جواو كارفاليو في منصب المدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمتع كارفاليو بخبرة تزيد على 15 عاماً في مجال استشارات البرمجيات والتكنولوجيا والتي سيوظفها في عمله بمنصبه الجديد، كما شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي آيبيريا ومن ضمنها منصب مدير مبيعات الحلول وتطوير الأعمال، ويتمتع بفهم عميق لسوق منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كارفاليو: “يسرني أن أتولى مهام منصبي الجديد وأن أقود الفريق الموهوب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إس إيه بي كونكر. وأتطلع قدماً إلى توسيع مسؤولياتي في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تصبح لدى جمعها مع جنوب أوروبا منطقة فريدة ومتنوعة ذات تاريخ غني ومستقبل واعد قائم على الابتكار، وإننا عازمون من خلال العمل مع فريق إس إيه بي كونكر على مواصلة دعم رحلة التحول الرقمي في المنطقة. وأود أن أتقدم بشكر خاص إلى جابرييل إندريري والفريق الإداري لشركة إس إيه بي كونكر على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها، وعلى إتاحة الفرصة لخوض هذه التجربة الجديدة والمتميزة في مسيرتي المهنية”.

ويلتزم إندريري وكارفاليو ببناء علاقات راسخة مع العملاء، ودفع عجلة تبني حلول سحابة السفر والنفقات (Travel & Expense) المقدمة من إس إيه بي كونكر، كما سيعملان على توظيف خبراتهما ومعارفهما الواسعة لمساعدة المؤسسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تبسيط إجراءات إدارة النفقات، والحصول على معلومات قيّمة حول الإنفاق، وتحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بها.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالضيوف احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصرللطيران للشحن الجوي توقع 3 عقود مع عدد من وكلاء الشحن

وزير الطيران المدني يلتقي برئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية

صندوق النقد الدولي يشيد بتجاوز السعودية لأهداف رؤية 2030 في قطاع السياحة

منتجعات أتلانتس

منتجعات أتلانتس ترحب ببول بيكر كرئيس

بمنتجع "أتلانتس" النخلة

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

وزير الطيران المدني يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي”الإياتا”

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة