الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يوم النهائيات: beIN SPORTS تبث المنافسات النهائية لخمس بطولات مميزة يوم السبت 25 مايو

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم تغطية حصرية ومباشرة على مدار يومين كاملين لمجموعة من أبرز الفعاليات الرياضية في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من يوم السبت 25 مايو. وتأتي التغطية الاستثنائية تحت شعار “يوم النهائيات“، حيث تبث الشبكة حصرياً المنافسات النهائية لثلاث بطولات كأس قارية وبطولتين محليتين، بالإضافة إلى الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإسباني 2023-2024.

 

وتستضيف العاصمة المصرية القاهرة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في مواجهة عربية بين نادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، مما يضفي مزيداً من الإثارة على المباراة المرتقبة. ويبدأ الاستديو التحليلي للمباراة باللغة العربية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناةbeIN SPORTS 6، تمهيداً لانطلاق صافرة البداية في الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة. وفي أبوظبي، يستضيف نادي العين خصمه الياباني يوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يسعى النادي الإماراتي لتعويض تأخره بعد هزيمته بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في طوكيو مطلع الشهر الجاري. وتنطلق المباراة الحاسمة في مدينة العين الإماراتية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة ويتم بثها على قناة beIN SPORTS AFC.

 

وتتوجه جميع الأضواء في أوروبا إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات بين برشلونة وليون، حيث يسعى عملاق كتالونيا للدفاع عن لقبه ضد الفريق الفرنسي صاحب الرقم القياسي بثمانية ألقاب في البطولة. وتحرص beIN على بث المباراة النهائية مباشرة على قناة beIN SPORTS المفتوحة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، تأكيداً على التزامها بدعم رياضة السيدات ورفع مستوى منافسة أندية السيدات.

 

وعلى صعيد الدوريات المحلية، تشهد أعرق بطولة للأندية في تاريخ كرة القدم العالمية مواجهةً منتظرة بين حامل اللقب مانشستر سيتي وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ويسعى السيتي جاهداً لإضافة لقب ثامن إلى سجله، خاصة أنه سيفرض بذلك على اليونايتد نهايةً قاسية وخالية من الألقاب، وموسماً مخيباً للآمال بالنسبة للمدرب إريك تين هاج. وتبدأ تغطية الاستوديو التحليلي باللغتين العربية والإنجليزية على قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 1 ENGLISH على التوالي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، استعداداً لانطلاق المباراة عند الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة. وعلى الضفة الأخرى من بحر المانش، يجري نهائي كأس فرنسا بين ليون وباريس سان جيرمان، في مباراةٍ هي الأخيرة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق الباريسي قبل انتقاله إلى نادٍ آخر هذا الصيف. وتقدم قناة beIN SPORTS 1 تغطية تحليلية باللغة العربية لمدة ساعة قبل انطلاق المباراة المقررة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. كما تبث قنوات beIN SPORTS جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بشكل حصري ومباشر مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

 

وتستمر الإثارة الكروية يوم الأحد 26 مايو مع البث الحصري للمباراة النهائية في تصفيات دوري البطولة الإنجليزية بين ليدز يونايتد وساوثهامبتون على ملعب ويمبلي، والتي تُعد من أكثر المباريات ربحاً في عالم كرة القدم، فمن المتوقع أن توفر للفريق الفائز إيراداتٍ تتجاوز 170 مليون جنيه إسترليني (213 مليون دولار أمريكي)، بالإضافة إلى ضمان مقعده في الدوري الإنجليزي الممتاز. وتبدأ التغطية في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة من خلال استوديوهات تحليلية قبل المباراة باللغتين العربية والإنجليزية على قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 1 ENGLISH على التوالي. ولعشاق الفورمولا 1، تستعد قناتا beIN SPORTS 8 وbeIN SPORTS 2 ENGLISH لبث مجريات سباق جائزة موناكو الكبرى على حلبة مونت كارلو الشهيرة، مع تغطية الجولات الـ 78 للسباق مباشرةً. ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل انطلاق السباق باللغتين العربية والإنجليزية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة. أما بالنسبة لعشاق التنس، فيمكنهم متابعة بطولة فرنسا المفتوحة على ملعب رولان غاروس، وذلك على قناة beIN SPORTS 7 ابتداءً من الساعة 12:45 بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتمتاز قنوات beIN SPORTS بأنها المنصة الوحيدة في العالم التي تقدم مثل هذه التغطية المتميزة لمجموعة متنوعة من أشهر الفعاليات الرياضية المُقامة في مختلف أنحاء العالم خلال عطلة نهاية أسبوع واحدة.

 

أخبار ذات صلة

الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة

تحديد 18 أغسطس المقبل موعدا لنهاية الدوري هذا الموسم رسميًا

وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية

هولندا تواجه النمسا في كأس أمم أوروبا

فرنسا يواجه بولندا اليوم في يورو 2024

كلام نهائي.. متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي

البرازيل يواجه كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا الليلة

آخر الأخبار
وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة سارة نتنياهو: قادة الجيش الإسرائيلى يريدون تنفيذ انقلاب عسكرى ضد زوجى تحديد 18 أغسطس المقبل موعدا لنهاية الدوري هذا الموسم رسميًا وزير الصحة: تعميم نموذج وحدة علاج جلطات المخ والسكتة الدماغية بالمحافظات النائية رئيس الوزراء: وصول شحنات مازوت بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار مدبولي: وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل رئيس الوزراء: مليار و180 مليون دولار سيتم تخصيصها لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يوقع مذكرة تفاهم مع“SAS Institute ”  لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامع... لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024 أمن تكنولوجيا الفيديو: المخاطر والحلول رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد افتتاح مصنع "سرايا" الياباني بالسخنة بالتعاون مع جايكا وزير التنمية يتابع اختبارات المتقدمين من الوزارة والمحافظات للسفر لدولة الصين مدبولي: نعتذر لجميع المواطنين بسبب أزمة الكهرباء نظام كوبرنيتس يسهل إدارة وتشغيل التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية والبيئات المحلية New Dubai Dh30 Billion Rainwater Drainage System بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي مدبولي: نقدّر معاناة المواطن المصري بسبب تخفيف أحمال الكهرباء