الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“حبيب الملا ومشاركوه” يوسع نطاق حضوره الدولي بتأسيس مكتب جديد في روسيا

يسر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” أن يكشف اليوم عن أحدث إنجاز له كأول مكتب محاماة عربي يرسي حضوراً قوياً في روسيا من خلال افتتاح مكتب في موسكو  .ويمثل هذا التوسع خطوة مهمة في النمو الدولي للمكتب، وذلك بعد افتتاح المكتب الثاني دوليا في غضون ستة أشهر بعد اسطنبول.

ويشتهر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” بخبرته في المنازعات الإقليمية والدولية ومسائل التحكيم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وقد حقق المكتب أيضاً نجاحاً قانونياً ملفتاً في مجالات الممارسات المتعددة. وتعد هذه الخطوة المهمة لدخول المكتب إلى السوق الروسية تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات قانونية استثنائية على النطاق العالمي.

يكمن أحد الجوانب الرئيسية لمكانة “حبيب الملا ومشاركوه” القيّمة في خططه الرامية إلى خدمة وتلبية متطلبات الشركات والاستثمارات الإماراتية التي تستهدف دخول السوق الروسية وخارجها. ويسعى المكتب إلى ترسيخ مكانته، كأول مكتب محاماة إماراتي والوحيد في روسيا، إلى اكتساب ميّزة تنافسية وتعزيز حضوره كمكتب استشارات قانونية موثوقة، فضلاً عن زيادة حصته في السوق الدولية.

وفي معرض تعليقه على توسع المكتب دولياً، قال الدكتور حبيب الملا، مؤسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه، “من شأن تواجدنا الجديد في روسيا أن يضع مكتب “حبيب الملا مشاركوه” في قلب المشهد العالمي، مما يجعلنا أول مكتب محاماة عربي يتوسّع دولياً. نحن ملتزمون بخدمة الاستثمارات الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعملائنا ذوي المصالح التجارية الإقليمية والدولية. كما أننا سننضم إلى عملائنا في السلطات القضائية التي يحتاجونها، وسنعمل بالتعاون معهم لخدمة مصالحهم على أفضل وجه. نحن فخورون بكوننا مكتب محاماة إماراتي حقيقي ذا توجه عالمي، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لتوسيع نطاق الشركات الإماراتية في الأسواق العالمية.”

وتتمثل السمات الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الخطوة في إقامة وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا في مختلف مجالات الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على التعاون والتآزر في المجال القانوني. ويتيح افتتاح المكتب في موسكو فرصاً عديدة لتلبية طلب عملائنا المتزايد على الخدمات القانونية، لا سيما في مجال القانون التجاري وقانون الاستثمار وتسوية النزاعات.

علاوة على ذلك، يلتزم “حبيب الملا ومشاركوه” بمشاركة معرفته مع المتخصصين المهنيين المحليين والموظفين الجدد من خلال ورش العمل وبرامج التبادل والدورات التدريبية، وبالتالي المساهمة بشكل فاعل في تطوير المشهد القانوني في روسيا والمنطقة الأوراسية الأوسع نطاقاً.

وفي ظل توسعه في روسيا، يبقى مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” ملتزما بتلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائه، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد القائمة على الثقة والاحترافية والاحترام المتبادل. ولتحقيق هذا الهدف، فإن التعاون مع الشركات والمؤسسات والأطراف ذوي الصلة من أصحاب المصلحة المحليين يعداً أمراً ضرورياً وملحّاً.

أخبار ذات صلة

مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية

350 مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل «BDLA7 2024»

دائرة المالية في عجمان

«مالية عجمان» تنال جائزتيّ تميُّز في ختام «صيفنا سعادة» 2024

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي 2024 يسلط الضوء على تكنولوجيا التعليم

ارتفاع المؤشر العام لبورصة الكويت 30.16 نقطة

زهرة السامرائي، مديرة إدارة عمليات

الرياض تستضيف الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” يومي 24-25 سبتمبر الجاري

قطاع غزة

الإمارات تساهم في تطعيم أكثر من 187 ألف طفل في غزة ضد شلل الأطفال

"إكسبو خورفكان"

معرض الخليج للعطور والأزياء ينطلق غداً في “إكسبو خورفكان”

القابضة المصرية الكويتية تعلن تنفيذ إعادة هيكلة بعض الشركات التابعة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة