الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تعين عمرو فتوح رئيسا للجنة ريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة

قرر مجلس ادارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي تعيين عمرو فتوح رئيسا للجنة ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة
وقال عمرو فتوح رئيس اللجنة في اول تصريح له عقب إسناد رئاسة لجنة ريادة الأعمال له ان أهداف اللجنة هو تعزيز روح ريادة الأعمال بين أعضاء الجمعية وتشجيعهم على تأسيس مشاريع صغيرة ناجحة.
ودعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق الاستدامة والنمو.
وتوفير التدريب والإرشاد للرواد في مجال إدارة وتطوير أعمالهم.
وتبادل المعرفة والخبرات بين أعضاء اللجنة لتحفيز التعاون والابتكار.
وتوفير فرص التوظيف وخلق فرص عمل جديدة من خلال دعم المشروعات الصغيرة.

وقال انه سيتم الاعداد حاليا لعدد من المشروعات تتضمن تنظيم دورات تدريبية وورش عمل حول ريادة الأعمال، التسويق، إدارة المشاريع، والابتكار.
وتقديم استشارات مخصصة لأصحاب المشاريع الصغيرة لدعمهم في تطوير أفكارهم وتحقيق أهدافهم.
وتوفير معلومات حول فرص التمويل المتاحة لرواد الأعمال، بالإضافة إلى تقديم دعم في إعداد خطط الأعمال.
وتنظيم فعاليات شهرية أو ربع سنوية لتبادل الخبرات وبناء شبكات التواصل بين أعضاء اللجنة.
بالإضافة الي تنظيم مسابقات لتشجيع الإبداع والابتكار بين أفراد الجمعية، مع منح جوائز مالية لأفضل الأفكار.

من جانبه قال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ان المجلس قرر اتاحة الفرصة لضم عناصر وكوادر من شباب رجال الأعمال وتولي المناصب القيادية والإدارية بالجمعية لزيادة فاعلية الجمعية خلال المرحلة المقبلة وتوسيع قاعدة المشاركة لخدمة الاقتصاد الوطني وتعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة.

أخبار ذات صلة

عداد الكهرباء

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت

وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية

وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة

شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات

كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف

الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية

وزارة البيئة تشارك دول العالم الإحتفال باليوم العالمى لحماية طبقة الأوزون ٢٠٢٤

مدبولى: حريصون على حماية الاستثمارات السعودية وحل المشاكل القديمة

آخر الأخبار
شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي