الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم مجموعة من العروض والأنشطة لضيوفه

 يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري بالعائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي في عيد الأضحى المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والمأكولات، بالإضافة إلى الاحتفالات الرائعة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة.
 
وجهة استثنائية يسهل الوصول إليها
يقع المنتجع على جزيرة شمال ماليه ويقدم إطلالات خلابة على المياه الفيروزية الرائعة، ويبعد أربع ساعات بالطائرة من دبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة بالقارب السريع الفاخر تستغرق 20 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.
ويمكن للعائلات الصغيرة اختيار فيلا عائلية بغرفة نوم واحدة على الشاطئ مع مسبح، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين تحت 12 سنة مع سرير مزدوج كبير وسرير أريكة مريح. وتحتوي الفيلا أيضاً على شرفة للتشمس مع أرجوحة كبيرة، ومسبح خارجي خاص وكراسي استلقاء للتشمس، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالات خلابة على المحيط، مما يجعلها مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة على الشاطئ. تبدأ الأسعار من 1050 دولاراً أمريكياً في الليلة غير شاملة الضرائب والرسوم.
كما يمكن للعائلات الكبيرة اختيار الفيلات المكونة من غرفتي نوم مع مسبح ومساحات معيشة داخلية وخارجية منفصلة مصممة لتعزيز التواصل بين أفراد العائلة بأسعار تبدأ من 1970 دولاراً أمريكياً في الليلة غير شاملة الضرائب والرسوم عند الحجز لمدة خمس ليالٍ على الأقل خلال الفترة من من 10 إلى 20 يونيو 2024. وتوفر بعض الفيلات الشاطئية المكونة من غرفتي نوم والمزودة بمسبح المزيد من المرونة مع إمكانية وضع سريرين منفردين في غرفة النوم الثانية.
وسيستمتع الضيوف الذين يقومون بحجز أربع ليالٍ على الأقل بتجربة الإقامة مع وجبتي طعام والتنقل المشترك بالقارب السريع مجاناً من خلال عرض Maldivian Bliss للإقامات التي يتم حجزها حتى 20 ديسمبر 2024.
ويمكن للأطفال الإقامة وتناول الطعام مجاناً بدءاً من شهر مايو وحتى 30 سبتمبر 2024، حيث يستمتع أولياء الأمور الذين يقيمون مع طفلين بعمر 11 عاماً أو أقل في جناح فوق الماء مع مسبح أو أي من الفيلات المكونة من غرفتين والمطلة على الشاطئ أو التي تم بناؤها فوق الماء بعرض الإقامة مع وجبتي طعام وتنقل مجاني مشترك بالقارب السريع عند حجز عرض Maldivian Bliss.

أخبار ذات صلة

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات

بوزنان .. مدينة التاريخ والقصور الملكية تجمع بين الثقافة والحياة الحديثة والطبيعة الخلابة

مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر

وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشترك في تنفيذ المشروعات

وزير السياحة يستهل زيارته الحالية لجمهورية الصين بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية

“السعودية للشحن” توقع اتفاقية تعاون مع “شركة تجمع مطارات الثاني” لتعزيز عمليات الشحن الجوي

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية