الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يطلق عرضاً خاصاً للحجاج والمعتمرين

أعلن غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون عن إطلاق عرض خاص للحجاج والمعتمرين، يضمن لهم تجربة سلسة ومريحة خلال رحلتهم لأداء مناسك الحج والعمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتتيح باقة قطار الحرمين لنزلاء الفندق الحصول على تذاكر قطار مجانية لرحلتهم بين جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة. ويوفر العرض تجربة سفر سهلة، إذ يبعد الفندق عن الحرم الشريف 45 دقيقة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة للمملكة العربية السعودية. ويسهم هذا التكامل المميز بين راحة السفر وجمال المناظر الطبيعية في إثراء تجربة الحج، ويجعلها تجربة لا تُنسى.

ويشمل حجز الغرفة وجبة فطور فاخرة تضمن للضيوف بدء يومهم مع نكهات لذيذة تعزز نشاطهم. ويمكن للحجاج حجز ما يصل إلى غرفتين في كل عملية حجز، مما يسهل على المجموعات والعائلات التواصل أثناء رحلتهم. ويقدم الفندق مزايا خاصة للعائلات تشمل إقامة ووجبات مجانية للأطفال بعمر 6 أعوام أو أقل، بالإضافة إلى إقامة مجانية، لا تشمل الوجبات، للأطفال بين 7 و12 عاماً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم بنسبة 20% على جلسات التدليك المريحة، وهي خيار مثالي للاسترخاء بعد أداء الفرائض الدينية. ويشرف على هذه الجلسات فريق من المعالجين الموهوبين، الذين يحرصون على تعزيز تجربة الإقامة للضيوف.

ويتميز فندق جاليريا جدة بموقعه الفريد بالقرب من منطقة التحلية المخصصة للتسوق، ويستوحي الفندق الفاخر تصميمه المذهل من المجمع التجاري الشهير جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في إيطاليا، حيث يجمع بين الأناقة الإيطالية والتقاليد السعودية العريقة. ويضم الفندق مجموعة من المرافق المميزة، بما فيها المطاعم الفاخرة وسبا وحوض سباحة على السطح يتميز بإطلالات خلابة على جدة، ليوفر لضيوفه تجارب فاخرة لا تُضاهى.

ويتجاوز هذا العرض الحصري مفاهيم الراحة والرفاهية، ليعكس حسن الضيافة والتميز اللذين يشتهر بهما فندق جاليريا جدة، حيث يلبي احتياجات العائلات والمجموعات التي تسافر بغرض الحج أو العمرة، ويضمن الاهتمام بجميع التفاصيل المتعلقة بإقامتهم.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

آخر الأخبار
السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري مصدر مطلع: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو للثقافة محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي