الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “داتافلو” الإماراتية

 

شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، و الأستاذ Sunil Kumar،الرئيس التنفيذي لمجموعة داتا فلو اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة والسكان وشركة “داتافلو” الإماراتية الرائدة في مجال الكشف عن الشهادات المهنية والتاريخ الوظيفي وتراخيص الممارسة، وذلك بديوان عام وزارة الصحة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

يأتي ذلك في إطار تبني وزارة الصحة والسكان لسياسية الحوكمة الرشيدة في كل ما يخص القطاع الصحي، والعاملين به.

 

وقع البروتوكول كل من الدكتورة علا خيرالله، رئيس قطاع التدريب بوزارة الصحة والسكان، والدكتور هشام ذكي، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، ومن جانب شركة داتافلو المهندس رافي حنا صالح، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة داتافلو.

 

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن البروتوكول يهدف إلى التحقق من صحة الشهادات المهنية للفئات الطبية الراغبة في العمل بالخارج، والتراخيص الصادرة من وزارة الصحة والسكان، سواء الإدارة العامة للتعليم الفني الصحي، والإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غيرالحكومية والتراخيص الطبية، حيث يتم الإتفاق  علي إرسال طلبات التحقق من شـركة  “داتافلو “مع  إرفاق البيانات والمستندات المطلوبة من قبل وزارة الصحة والسكان لإجراء التحقق.

 

وأضاف “عبدالغفار” أن شركة “داتافلو “هي إحدى الشركات المتخصصة في الكشف عن الشهادات، وتاريخ الوظائف، وتراخيص مزاولة المهنة، وتصاريح العمل، وجوازات السفر، وغيرها من الوثائق الشخصية أو المهنية، وتعد الشركة شريكاً موثوقاً للهيئات التنظيمية، والحكومية حول العالم، كما ساهمت في تعزيز عمليات التوظيف للعديد من الهيئات التنظيمية، والجهات الحكومية والمرافق الطبية.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية تنظم ضوابط توريق الحقوق المالية الناشئة عن مزاولة أنشطة التمويل غير المصرفي

خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا

وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة ” الأب القدوة “

المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة

نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء

حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو

مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين

وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا»

آخر الأخبار
عواقب صحية خطيرة لشرب المياة الغازية يوميًا إيناس عزالدين بإطلالة ملكية في أحدث ظهور (صور) وزير الاستثمار يستقبل السفير المغربي بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدي... الرقابة المالية تنظم ضوابط توريق الحقوق المالية الناشئة عن مزاولة أنشطة التمويل غير المصرفي خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة " الأب القدوة " الزمالك يعلن رسميا سداد 600 ألف درهم غرامة لخناقة الثلاثي.. و10 محامين يتابعوا القضية (فيديو) وزير الثقافة:نسعى لتفعيل مستهدفات الدولة من خلال فتح التعاون مع وزارات المجموعة الوزارية للتنمية الب... مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد التعاقد مع الخطوط الجوية الإماراتية بمحطة القاهرة السير مجدى يعقوب يوجه نصائح مهمة للأطباء وزير المالية: ٣ أولويات لتعزيز البنية المالية الإفريقية في مواجهة التحديات العالمية Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة