الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا اليوم الاثنين

 

 

يشهد اليوم الإثنين، 3 مواجهات قوية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” والتي تستضيفها ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات.

 

مباريات اليوم في يورو 2024

 

رومانيا X أوكرانيا – 4 مساء – beIN Sports HD 1 Max

 

بلجيكا X سلوفاكيا – 7 مساء – beIN Sports HD 1 Max

 

النمسا X فرنسا – 10 مساء – beIN Sports HD 1 Max

 

 

نظام بطولة يورو 2024

 

يشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينها منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

 

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.

 

وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

أخبار ذات صلة

البرازيل يفوز على باراجواي برباعية

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية

الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول

الأهلي يواجه فاركو اليوم في الدوري

كولومبيا يواجه كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

منتخب أوروجواي يفوز بخماسية على بوليفيا ويتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

اتحاد الكرة يكلف بيريرا بالتحقيق فى شكاوى الأندية من التحكيم

مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت

آخر الأخبار
البرازيل يفوز على باراجواي برباعية أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم السبت أسعار الحديد في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort