الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حفل غنائي لملحم زين في قبرص

 

 

يحيى المطرب اللبناني ملحم زين، حفلاً غنائيًا في قبرص، يوم السبت 22 يونيو الجارى، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

 

وطرح المطرب اللبنانى ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أمى وضحكتك”، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

 

أخبار ذات صلة

عمرو دياب يحيي حفل غنائي اليوم في الساحل الشمالي

محمد رمضان يحيى حفل غنائي اليوم في المغرب

نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فى السينمات أمس

رامى عياش يحيى حفل غنائي في مهرجان موازين الليلة

نفاد تذاكر حفل محمد حماقي بالقاهرة الجديدة

حفل غنائي لسميرة سعيد في مهرجان موازين بالمغرب

عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض كندة علوش

آخر الأخبار
الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق "اقتصاد أكثر استدامة" وزير التعليم العالي يشارك (عن بُعد) في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب "أوبنينسك الجديد 24" بروس... الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ «العناية بصحة الأم والجنين» المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي هيرميس تتصدر قائمة شركات الوساطة الأكثر تداولا بالبورصة بقيمة 11.68 مليار جنيه خلال يونيو الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين من هو السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية في مصر مجموعة موانئ أبوظبي" تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع "مركز التجارة الدولية" بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك ضبط طالبين لقيامهما بالغش بالمحمول في امتحانى الفيزياء والتاريخ للثانوية تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان النيل للطيران  " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو تعرف على مسار القطار الكهربائى ومراحل التنفيذ وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير جديد فى نصائح السفر إلى مصر الإحصاء يرصد بالأرقام العلاقات الاقتصادية بين مصر والاتحاد الأوروبي خلال 10 سنوات مصر تشارك فى معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة