الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

 

أكد النجم الكبير عمرو دياب سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لا بد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة: سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال: جمهوري معايا من ٣٥ سنة، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري أكثر من ٢٢ ألف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير الليلة في دبي.

أخبار ذات صلة

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17

عمرو دياب يحيي حفل غنائي اليوم في الساحل الشمالي

محمد رمضان يحيى حفل غنائي اليوم في المغرب

نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فى السينمات أمس

رامى عياش يحيى حفل غنائي في مهرجان موازين الليلة

نفاد تذاكر حفل محمد حماقي بالقاهرة الجديدة

حفل غنائي لسميرة سعيد في مهرجان موازين بالمغرب

آخر الأخبار
بمناسبة 30يونيو .. حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية ضخمة الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في خامس أيام امتحانات الثانوية مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17 الأهلي يتدرب مرة واحدة بعد ثنائية فاركو استعداداً للطلائع خالد الدجوي: ثورة 30 يونيو أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™ شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر وزيرة الهجرة تبحث مع وفد الوزارة الفيدرالية إطلاق مرحلة جديدة من التعاون وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ مصدر حكومي مطلع : الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين..ومراسم حلف اليمين خلال أيام خبراء: المؤسسات البحرينية ليست بمنأى عن الهجمات السيبرانية انطلاق مهرجان "المانجو 2024" في "إكسبو خورفكان" بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا في الدوري افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024 الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر