الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سويس لوج” تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من “مجلس التصميم الألماني”

تُصنف جائزة العلامة التجارية الألمانية كواحدة من أرقى الجوائز التي تُمنح في إدارة العلامات التجارية الناجحة بألمانيا إذ تُمنح للعلامات التجارية المبتكرة والإدارة المتناغمة للعلامة التجارية الناجحة وتواصلها المستدام. وتألقت شركة “سويس لوج” بإنجازاتها المتميزة في فئتي “العلامة التجارية للشركة لهذا العام” و”الخدمات اللوجستية والبنية التحتية”.

وتعليقاً على تكريم الشركة بهذه الجائزة، قالت إيما دانييلز، رئيس قسم التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سويس لوج “يسعدنا ويشرفنا أن نكرّم بجائزتين من جوائز العلامة التجارية الألمانية، فمن شأن هذا التكريم أن يسلط الضوء على التزامنا الراسخ بابتكار حلول متطورة وتعزيز مكانة علامتنا التجارية على نحو قوي ومتناغم يضمن لنا الاحتفاظ بثقة عملائنا وشركائنا على مستوى العالم. كما يعكس هذا التكريم جهودنا وإخلاصنا وتفانينا في سبيل تحقيق نجاح فريق عملنا في مختلف بقاع الأرض.”

من جانبه، أعرب ينس شميل، الرئيس التنفيذي لشركة سويس لوج عن فخره بنيل هذه الجوائز قائلاً: “يأتي هذا الإنجاز ليعكس سعينا الدؤوب الهادف إلى بلوغ مستوى الجودة وتعزيز قوة أداء علامتنا التجارية في السوق. وأشعر بالفخر حقاً إزاء ما حققه فريقنا بفضل شغفه والتزامه. ولا شك أننا سنواصل سعينا الجاد لبلوغ التميز       وتقديم قيمة مضافة لعملائنا الكرام في شتى أنحاء العالم.”

وكانت “سويس لوج” قد أعادت تسمية علامتها التجارية عام 2023  لتعكس مكانتها الرائدة ومستقبلها المزدهر في العالم الرقمي والديناميكي على حد سواء. ولا تساهم استراتيجية تغيير العلامة التجارية في تعزيز مكانة “سويس لوج” باعتبارها أحد رواد المستقبل في مجال أتمتة الخدمات اللوجستية فحسب، بل تسلط الضوء أيضاً على خبرات وكفاءات كوادرها. فأعمال “سويس لوج” تستند بالدرجة الأولى إلى العاملين البشر الداعمين لعمليات التشغيل الآلي، إنهم القلب النابض لأعمالها، ويرغبون في تعريف عملائها على خبراتهم المثبتة.

الجدير بالذكر أن “مجلس التصميم الألماني” تأسس عام 1953 من قبل البرلمان الألماني ليكون أحد مراكز الكفاءة الرائدة في عالم الاتصال ونقل المعرفة في التصميم والعلامات التجارية والابتكار. وتتمثل مهمة المجلس في تمثيل مصالح الشركات الملتزمة بالتصميم عالي الجودة والمساعدة في تعميق فهم أهمية العلامة التجارية والتصميم.

واستلمت شركة “سويس لوج” الجوائز الممنوحة لها في حفل توزيع جوائز العلامة التجارية الألمانية الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين في قاعة “ذي أوبر إيتس” للموسيقى.

أخبار ذات صلة

عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا

انطلاق مهرجان “المانجو 2024” في “إكسبو خورفكان” بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا

تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين

السعودية تتصدر قائمة أكبر 5 دول مستقبلة للصادرات المصرية

استمتع بنمط الحياة الإيطالي واكتشف سحر مجموعة لا دولتشي فيتا من ايديال ستاندرد

تأمين السيارات العابرة لجسر الملك فهد تجاه البحرين “إلكترونيا فقط”

دراسة: 5 توجهات للتسوق لعام 2024

آخر الأخبار
عمرو فتوح : ثورة 30 يونيو اعادت مصر لشعبها وزير التجارة والصناعة يلتقي نائب وزير الخارجية للدبلوماسية الاقتصادية اليوناني عروض صيف الشارقة 2024 تنطلق غدا في كافة مدن ومناطق الإمارة أوليفر وايمان التابعة لمجموعة مارش ماكلينان تطلق باقة Quotient للذكاء الاصطناعي  أنطونيو فيليكس دا كوستا يحقق الفوز ضمن الجولة 13 في سباق هانكوك بورتلاند إي بري كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها في بورتو جيرفو بإيطاليا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هيونداي موتور تطرح الصور الأولى لسيارة إنستر الكهربائية بالكامل صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعه لصرف820 مليون دولار وزيرة البيئة تشاركة فى الجلسة الحوارية تحت عنوان " تعزيز الاقتصاد الأخضر والدائري في مصر" إمبابي: تراجع محتمل في مشتريات المصريين من الذهب في أول 6 أشهر من العام رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر رئيس الوزراء يشهد توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين رئيس الوزراء يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع نص كلمة الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية وزير المالية: تعزيز التعاون المشترك لدعم فرص التمويل الأخضر والمستدام فى مصر وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات