الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

[editpost_code]

تعتزم شركة وان بلس تقديم هاتفها الجديد OnePlus Ace3 Pro مع بطارية ضخمة وعدد من الإمكانات الكبيرة، حيث من المقرر أن ينافس الهاتف ضمن أفضل هواتف أندرويد في العالم.

وسيحتوي هاتف وان بلس OnePlus Ace3 Pro على بطارية ضخمة بسعة 6100 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات. بحسب gizchina .

وتتيح تقنية الشحن السريع شحن البطارية بالكامل خلال 30 دقيقة تقريبًا. وتقلل إمكانية الشحن السريع هذه من وقت التوقف عن العمل بشكل كبير وتعزز راحة المستخدم، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين قد يستخدمون الهاتف لساعات طويلة.

وسيأتي هاتف وان بلس OnePlus Ace3 Pro على شاشة منحنية من نوع 8T LTPO قياس 6.78 بوصة بدقة 1.5K، تضمن هذه الشاشة عالية الدقة الحصول على ألوان نابضة بالحياة وتفاصيل حادة، مما يوفر تجربة بصرية غامرة سواء في التصفح أو الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

وسيقدم هاتف وان بلس OnePlus Ace3 Pro نظام كاميرا متعدد الاستخدامات، ويتضمن “كاميرا رئيسية كبيرة” بدقة 50 ميجابكسل مصحوبة بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. يعد هذا الإعداد بصور عالية الجودة مع تصوير تفصيلي وأداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة، مما يلبي احتياجات كل من عشاق التصوير الفوتوغرافي والمستخدمين العاديين على حدٍ سواء.

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus Ace3 Pro بواسطة معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، ومن المتوقع أن توفر هذه الشريحة عالية الأداء أداءً سلس وسريع الاستجابة عبر مجموعة واسعة من التطبيقات، بدءًا من الألعاب المكثفة وحتى المهام المتعددة.

أخبار ذات صلة

أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

هاتف سامسونج جديد يغزو الأسواق

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

آخر الأخبار
مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج...