الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تأمين المركبات الداخلة للبحرين عبر جسر الملك فهد إلكترونيا فقط

أعلنت الشركة المتحدة للتأمين أن الحصول على المدد القصيرة للتأمين (3 ،5، 10 أيام) للمركبات الداخلة لمملكة البحرين عبر جسر الملك فهد سيكون حصريّا عبر القنوات الإلكترونية وذلك اعتبارًا من الأول من شهر يوليو القادم، وأن أقصر مدة تأمينية يمكن الحصول عليها من خلال كبائن التأمين هي شهر واحد.

وذكرت الشركة أن هذه الخطوة تهدف إلى الارتقاء بمختلف خدمات التأمين التي تقدمها للمركبات العابرة لجسر الملك فهد، وتسهيل إجراءات الحصول على التأمين، وضمان عبور المسافرين للجسر بكل سلاسة ويسر.

وتتيح خدمة التأمين الإلكترونية إمكانية إصدار وثائق التأمين ودفع الرسوم المستحقة إلكترونياً، كما وتمكن من إصدار وثيقة التأمين قبل المرور عبر جسر الملك فهد.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة؛ قالت الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للتأمين الآنسة ميساء الكوهجي “يعد هذا الإجراء من ضمن المبادرات التي تعمل الشركة على تنفيذها والتي تندرج ضمن إطار سياسة التحول الرقمي الشامل التي تشهدها الشركة في كافة عملياتها”، وأضافت أن هذه الخطوة تأتي استكمالًا للمرحلة الجديدة من مراحل مسيرة تطوير خدمات الشركة والتي كانت قد أعلنت عنها في يناير الماضي واستهلتها بتدشين شعارها وهويتها البصرية الجديدة”.

هذا ويتوفر التأمين الإلكتروني من خلال تطبيق “المتحدة للتأمين” والذي يمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات، كما يمكن الحصول على التأمين أيضًا من خلال الموقع الرسمي للشركة www.uic.bh، وتطبيق “جسر”، وتطبيق “etraffic” بالإضافة إلى توافر الخدمة على بوابة الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين.

كما توفر الشركة المتحدة للتأمين لجميع زبائنها الكرام إمكانية التواصل مع قسم خدمات الزبائن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال القنوات المذكورة في الموقع الرسمي وتطبيقات التواصل الخاصة بالشركة.

أخبار ذات صلة

وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

خبير اقتصادي يكشف هل تنجح الحكومة الجديدة في تخفيض الدين العام لأقل من 80%

«آي صاغة»: بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الذهب للصعود وعيار 21 يسجل 3200 جنيه

وزير البترول يجري جولة تفقدية فى مركز التحكم القومى للغاز الطبيعى بشركة جاسكو

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

السيرة الذاتية لوزير وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية ومكوناتها السيسي يتلقى اتصال هاتفي من الرئيس السوري بشار الأسد رئيس الوزراء يتفقد عددا من مشروعات القاهرة التاريخية يستهلها بحديقة تلال الفسطاط وزير الخارجية المصري يحذر من مجاعة وشيكة في السودان وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة رئيس الرعاية الصحية يتابع استعداد إطلاق منظومة إدارة الموارد المؤسسية إلكترونيًا (ERP) بالهيئة وفروع... وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل" الدكتور سويلم يتابع أعمال وأنشطة الهيئة المصرية العامة للمساحة وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا وزاريًا بشأن تكليف رئيس عام امتحان الثانوية العامة أول شحنة قادمة من الصومال تصل إلى مصر ضمن برنامج تحقيق الأمن الغذائي المصري حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات غرفة عمليات الوزارة تتابع بدء امتحانات الثانوية العامة إياد نصار: مسلسل " الجماعة " كان فرصة حقيقة محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت سعر السيارة تويوتا برادو 2024 شركة موتورولا Motorola تطلق أحدث إصداراتها 175 مليون.. ارتفاع كبير في اعداد مستخدمي شبكة ثريدز قمة بين البرازيل وأوروجواي فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024 مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة