الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

واتساب يختبر ميزة الرد السريع لرسائل الفيديو الفورية

 

كشفت تقارير أن تطبيق WhatsApp واتساب يختبر إمكانية إرسال رسائل الفيديو الفورية من خلال “ميزة الرد السريع” حيث أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا، ومتاحة لعدد قليل من مستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد.

 

ويهدف WhatsApp واتساب إلى تحسين ميزة رسائل الفيديو الفورية من خلال إمكانية الرد السريع الجديدة، وستمكنك الميزة من الرد على رسالة الفيديو في أي وقت من الأوقات. وكل ما تحتاجه هو النقر على أيقونة صغيرة موجودة بجانب الفيديو.

 

وتظهر ميزة الرد السريع الجديدة في إصدار WhatsApp Android beta 2.24.14.5. ويمكنك الحصول على هذا الإصدار من خلال التسجيل في برنامج Google Play Beta.

 

وتقوم الشركة بإضافة اختصار جديد لرمز الكاميرا بجوار رسائل الفيديو في الدردشة. سيؤدي النقر على هذا الرمز إلى فتح الكاميرا ويسمح لك بالتسجيل.

وفي السابق، كان المستخدمون ملزمين بالعمليات اليدوية أو الإيماءة العادية لبدء تسجيل الفيديو. لكن الإصدار الجديد يجعل الرد أسهل وأسرع وأكثر ملاءمة. وسيتمكن المستخدون من الرد على رسائل الفيديو خلال دقيقة واحدة.

أخبار ذات صلة

أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة

تعيين شريف شربيني وزير الإسكان

تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين

ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا

شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي

التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة

آخر الأخبار
أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات دور العرض السينمائي إليسا تحيي حفل غنائي ضمن أعياد بيروت الزمالك يواجه فاركو الليلة في الدوري فرنسا تواجه البرتغال في ربع نهائي يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء «RGD» تطلق أحدث مشروعاتها R40 Business Complex بالقاهرة الجديدة سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء