الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وان بلس تعلن رسميًا عن تابلت OnePlus Pad Pro ببطارية 9510 مللي أمبير

أعلنت شركة “OnePlus” وان بلس رسميًا عن جهاز التابلت المميز OnePlus Pad Pro ضن حدث للشركة في الصين، حيث من المقرر أن يشهد الجهاز إطلاقًا في الأسواق العالية خلال الفترة المقبلة.

 

وجاء تابلت OnePlus Pad Pro بشاشة مقاوة للمياه والغبار من نوع IPS LCD بدقة 2120 × 3000 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز في الثانية ونسبة عرض إلى ارتفاع 7:5.

 

 

يدعم  تابلت OnePlus Pad Pro القلم الذكي الجديد من الشركة Smart Stylus كما يتميز بمكبرات صوت رباعية، إلى جانب اللونين الرمادي والأخضر.

 

ويحتوي  تابلت OnePlus Pad Pro على بطارية جبارة سعة 9510 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 67 وات، كما يدعم  نظام التشغيل Android .

 

أخبار ذات صلة

“ايتيدا” تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد

أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة

النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا

إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة

“HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار

هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
"ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات دور العرض السينمائي إليسا تحيي حفل غنائي ضمن أعياد بيروت الزمالك يواجه فاركو الليلة في الدوري فرنسا تواجه البرتغال في ربع نهائي يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة