الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد نجاح أعماله.. الإمارات تمنح المونتير إسلام عاكف الإقامة الذهبية لفئة المبدعين

حصل المونتير المصري إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة فئة المبدعين، وذلك بعد نجاحه خلال الفترة الماضية في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

ويعد إسلام عاكف من أبرز المونتيرين في مصر والعالم العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

ومن أبرز أعماله فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني و حلا شيحة، وفيلم “بحبك” بطولة تامر حسني و هنا الزاهد، وفيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان و محمود حميدة و مي عمر، وفيديو كليب أغنية “أونانانا” لـ حكيم، وفيديو كليب أغنية “قلبي معاك” لـ مصطفى حجاج، كلمات وألحان عزيزالشافعي.

 

وأعرب إسلام عاكف عن سعادته البالغة بالحصول على الإقامة الذهبية من دبي، وشكر حكومة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للفن والمبدعين.

 

ونشر عاكف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورته من دبي، وعلق عليها، قائلا: “أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. دائما دولـة الإمارات داعمة للفن والمبدعين.. وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات”.

 

ويأتي منح إسلام عاكف الإقامة الذهبية من دبي تأكيدًا على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم، ويعد حصول إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دبي إنجازا مهما يضاف إلى مسيرته المهنية الناجحة.

 

وتعكس هذه الخطوة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على جذب المواهب المتميزة من مختلف المجالات، ودعمها للفن والإبداع.

أخبار ذات صلة

مجلس الوزراء: الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

محافظ المنيا الجديد عماد أحمد كدواني.. إنجازات وخبرات أمنية وإدارية متنوعة

مجلس الدولة يعلن تشكيل مناصبه الرئاسية

الخميس ١١ يوليو أجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوجه رسالة شكر للدكتور رضا حجازي

غدًا .. مؤتمرا صحفي لرئيس الوزراء في العاصمة الإدارية

وزير الكهرباء توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية

عقب أداء اليمين الدستورية ..وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار
Radix Development تطلق مشروع « "Spinner" » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23 مجلس الوزراء: الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية محافظ المنيا الجديد عماد أحمد كدواني.. إنجازات وخبرات أمنية وإدارية متنوعة مجلس الدولة يعلن تشكيل مناصبه الرئاسية الخميس ١١ يوليو أجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية وزير الإسكان يتفقد مكاتب القطاعات المختلفة بمقر الوزارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوجه رسالة شكر للدكتور رضا حجازي غدًا .. مؤتمرا صحفي لرئيس الوزراء في العاصمة الإدارية وزير الكهرباء توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية عقب أداء اليمين الدستورية ..وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير السياحة .. ويؤكد في أول تصريحات له على المكانة السياحية الهامة لمصر وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى وزير الخارجية الجديد يباشر مهام عمله من مقر الوزارة إضاءات المسجد النبوي.. مواصفات عالمية وفنّ من فنون العمارة الإسلامية استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر شركة الشحن الحديث تتعاون مع شركة إكس-نور لتخفيض بصمتها الكربونية دولة الإمارات تتجه نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي بنسبة %85  شركة المشاريع راعٍ لبرنامج القيادة الشابة بالتعاون مع لوياك العاصمة أبوظبي تستضيف بطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية