الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

BMW تقدم نسختها الجديدة M5

 

تواصل BMW الألمانية من تعزيز تواجدها بالاسواق العالمية، بعد أن كشفت النقاب عن الجيل الجديد من النسخة M5 موديل 2025، حيث دعمت بقدرات هجينة مطورة تصل إلى قوة 717 حصان، وتعد هي النسخة الأعلى اداءً لإصدارات الفئة الخامسة.

 

جاءت السيارة BMW M5 الجديدة بقاعدة عجلات طولها 3.004 مم، بينما يبلغ الطول الكلي للسيارة نحو 5.095 مم، المصابيح الحادة الشهيرة ومنظومة الشبكات الأمامية المزدوجة، مع جنوط رياضية يتراوح قياسها بين 20 و21 بوصة تأتي بتصميم هندسي متعدد الاضلاع، اضاءة خارجية LED.

 

تأتي السيارة بعدة خيارات لونية، مع باقة من التجهيزات الداخلية ابرزها، سقف بانوراما، اضاءة محيطة، شاشة تدعم التطبيقات الذكية يصل قياسها 14.9 بوصة، بالاضافة إلى لوحة عدادات قياس 12.3 بوصة، بالاضافة إلى حساسات حركة أمامية وخلفية.

 

زودت السيارة BMW M5 بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 249 كيلومتر/ساعة، أما عن قدرات التسارع والانطلاق يمكن للسيارة أن تستغرق مدة زمنية قدرها 3.4 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة تويوتا برادو 2024

«تشكيل لجنة تضم عدة وزارات» أول مقترح من «خبراء السيارات» للحكومة الجديدة

“نيسان مصر” تطرح “سنترا” 2025 بتخفيض 50 ألف جنيهًا خلال يوليو الجارى

إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً

مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024

انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و”أوبل جراند لاند”

استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

آخر الأخبار
حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين