الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم

 

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء، وصعد مؤشرا السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.34% مسجلا 28081 نقطة، والشريعة الإسلامية بنسبة 0.17% إلى مستوى 2779 نقطة.

 

كما ارتفع مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.41% إلى 6249 نقطة، وEGX100 بنسبة 0.37% عند 9087 نقطة.

وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة المصرية نحو 1.895 تريليون جنيه مقابل إغلاقه الثلاثاء عند 1.895 تريليون جنيه.

 

وتوجه المستثمرون المصريون نحو الشراء بصافي قيمة بلغت 11.9 مليون جنيه، في حين قصد العرب والأجانب البيع بصافي قيمة بلغت 2.8 مليون جنيه و9 ملايين على التوالي.

 

وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 313 مليون جنيه والكمية 96 مليون ورقة منفذة على 10.4 ألف عملية.

 

أخبار ذات صلة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,67% بختام تعاملات اليوم

بنك قطر الوطني يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بنهاية تعاملات الأحد

“اتش سي” تتوقع نمو أرباح البنوك بقوة مدعومة بارتفاع عوائد الخزانة والنمو الفعلي للقروض

البورصة

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة لدى إغلاق أولى جلسات الأسبوع

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,31% خلال مستهل تعاملات اليوم

مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم قطاع البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

البورصة تربح 36.8 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع

آخر الأخبار
2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية... تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر ضرورة الابتكار والتطور المستمر في وظيفة المشتريات لضمان البقاء في المقدمة مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر"سمردايز" في أغسطس المقبل تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق مجموعة أغذية تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة بالمملكة العربية السعودية اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Foc... آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا اتش سي : تتوقع أن ينمو صافي دخل البنك التجاري الدولي بمعدل نمو سنوي مركب 24٪ CIB Launches the First Private Mastercard World Elite Metal Credit Card in Egypt CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الض... Madinet Masr Signs MoU with Aboelwafa for Contracting & Real Estate Investment to Carry Out Construc... مدينة مصر تتعاقد مع أبو الوفا للمقاولات لتطوير مشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر