الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

افتتحت “نيسان مصر” ومجموعة الكرنك مؤخرًا صالة عرض “الكرنك” بمحافظة قنا، يأتى ذلك انطلاقًا من حرص “نيسان مصر” على تلبية احتياجات عملائها بمختلف محافظات الجمهورية.

-ويقدم مركز “الكرنك” باقة متكاملة من خدمات البيع للسيارات وقطع الغيار للأفراد والشركات، حيث تعد مجموعة الكرنك أحد وكلاء “نيسان” المعتمدين فى منطقة صعيد مصر، بالإضافة إلى امتلاكها 6 مراكز أخرى للخدمة وصالات عرض ل “نيسان” منهم مركزين فى محافظة قنا، ومركزين فى محافظة الأقصر، ومركزين فى محافظة أسوان.

-وشهد حضور الافتتاح قيادات شركة “نيسان مصر”، على رأسهم المهندس شريف الدسوقى، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، والمهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر، وعبد الناصر بدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكرنك.

-فى السياق ذاته، أشار المهندس شريف الدسوقى، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، إلى أن “نيسان” تمتلك بصمة صناعية فريدة فى أفريقيا، من خلال مصنعين مملوكين بالكامل فى كل من مصر وجنوب أفريقيا، كما تتواجد “نيسان” فى أفريقيا منذ 60 عامًا من خلال شبكة مميزة من الشركاء عبر القارة السمراء، لذا يعد الافتتاح الرسمى لصالة “الكرنك” الجديدة تأكيدًا على مكانة “نيسان مصر” التى تشهد نموًا ملحوظًا فى حصتها السوقية بالسوق المصرية، وكذلك حرصها الدائم على تقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائها تتجاوز مجرد المبيعات إلى باقة متكاملة من الخدمات الشاملة.

-من جانبه قال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: إن الافتتاح الرسمى لصالة عرض “الكرنك” فى قنا يمثل إنجازًا هامًا يضاف إلى سجل إنجازاتنا ونجاحتنا المشتركة مع شركة “الكرنك”، التى تمثل أحد أهم شركاء نجاحنا فى صعيد مصر منذ أكثر من 18 عامًا، حيث تمكنا منذ عام 2006 من خلال تلك الشراكة التى نعتز ونفخر بها من خدمة عملائنا فى محافظات جنوب الوادى ولاسيما قنا والأقصر وأسوان،
ومؤخرًا توجت تلك الشراكة بافتتاحنا رسميًا تلك الصالة فى قنا لتقديم خدمات مبيعات السيارات للأفراد والشركات والهيئات، بالإضافة إلى خدمة تقسيط السيارات، ومبيعات قطع الغيار الأصلية.

-وأضاف عبد الصمد، أن “نيسان مصر”، تحرص دائمًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقًا لأعلى المواصفات العالمية من خلال برنامج “راحة بالك مع نيسان” Peace of Mind، بهدف توثيق علاقتها مع العملاء ومنحهم الشعور بالأمان والثقة والراحة أثناء القيادة، كما تسعى لمنحهم تجربة استثنائية، الأمر الذى مكن “نيسان” من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية فى مصر خلال السنة المالية 2023.

جدير بالذكر، أن “نيسان مصر” لديها 16 موزعًا ومركزًا معتمدًا للخدمة فى محافظات مصر المختلفة، لتلبية احتياجات أكبر قدر من عملاء الشركة فى السوق المصرية، إذ تعمل “نيسان مصر” طبقًا لخطة طموحة تستهدف التوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين التابعين لها، انطلاقًا من حرصها على تقديم باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملائها من خلال جميع مراكز “نيسان” المعتمدة والمنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.

أخبار ذات صلة

مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد

سعر السيارة ماكلارين SENNA

عبداللطيف جميل للتمويل تطلق حملة “الصيف السنة دي جميل” بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه

لكزس تشارك في قمة الأزياء العالمية في الرياض وحفل توزيع جوائز الأزياء السعودية بالتعاون مع WWD 

فيراري تكشف عن إنتاج أول سيارة كهربائية بأعلى صوت موتور

تسلا تتحول إلى سيارة حكومية صينية

سعر السيارة تويوتا برادو 2024

«تشكيل لجنة تضم عدة وزارات» أول مقترح من «خبراء السيارات» للحكومة الجديدة

آخر الأخبار
2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية... تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر ضرورة الابتكار والتطور المستمر في وظيفة المشتريات لضمان البقاء في المقدمة مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر"سمردايز" في أغسطس المقبل تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق مجموعة أغذية تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة بالمملكة العربية السعودية اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Foc... آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا اتش سي : تتوقع أن ينمو صافي دخل البنك التجاري الدولي بمعدل نمو سنوي مركب 24٪ CIB Launches the First Private Mastercard World Elite Metal Credit Card in Egypt CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الض... Madinet Masr Signs MoU with Aboelwafa for Contracting & Real Estate Investment to Carry Out Construc... مدينة مصر تتعاقد مع أبو الوفا للمقاولات لتطوير مشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر