الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات

 

بدأ عرض فيلم “جوازة توكسيك” للفنان بيومي فؤاد وليلى علوي فى السينمات داخل وخارج القاهرة.

 

وحقق الفيلم فى أول أيام عرضه إيرادات بلغت 190 ألف جنيه، ومن المفترض أن يبدأ عرض الفيلم فى باقى الدول العربية خلال أيام قليلة من الآن.

 

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني .

 

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني وروجت الفنانة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية “جوازة توكسيك” من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، والتى من المقرر طرحه شهر يوليو القادم فى جميع دور العرض.

 

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: “ عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض”.

 

 

 

فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و”شوجر دادى” عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

أخبار ذات صلة

آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

آخر الأخبار
كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل" عبد الرحمن القاضي " صاحب أشهر صورة في حرب اكتوبر " الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في "أسبوع الصحة والسلامة" خلال فعاليات "ويتيكس" السيسى يضع إكليلًا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يضعان إكليل من الزهور على النصب التذكاري الزراعة تستعرض أنشطة قطاع إستصلاح الأراضي في سيناء بمناسبة الذكرى ال 51 للنصر العظيم وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ال ٥١ لحرب أكتوبر المجيدة