الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

يستعد كل من أصالة وأحمد سعد لإحياء حفل على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض ضمن فعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات بالمملكة العربية السعودية.

الحفل يقام يوم 21 من شهر يوليو الجاري ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال أيام.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لأصالة وأحمد سعد هذا العام وقدم الثنائى الحفل الأول ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت وقدما سويا خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيهم بالإضافة إلى أغنية سبب فرحتي والتى طرحها الثنائى مع بداية العام الحالي.

أخر حفلات أحمد سعد

أحيا النجم أحمد سعد حفلا أسطوريا في مهرجان موازين بالمغرب، وشهد حضورا ضخما من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: سيرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع وغيرها من الأغانى الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب .

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بالحفل الذى أحياه أمس في مهرجان موازين بالمغرب، مضيفا الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان كبير بحجم موازين، وتشرفت بلقاء الجمهور المغربى الذى حرص على التواجد منذ بداية الحفل، وأحبه كثيرا وعزيز على قلبي .

أخبار ذات صلة

هنا الزاهد تشارك في فيلم “الشاطر” مع أمير كرارة

آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

آخر الأخبار
" الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا أسباب التهاب الغدد الليمفاوية وأعراضها موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024 إسرائيل تشن 8 ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت كامالا هاريس: الوضع الإنساني للشعب اللبناني يزداد سوءًا "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي