الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون

 

أصدر خبراء تحذيرًا عاجلًا لجميع مستخدمي هواتف آيفون بعد الهجوم الإلكتروني الجديد الذي يستهدف 1.4 مليار مستخدم حول العالم.

واكتشفت شركة Symantec المتخصصة في الأمن السيبراني الهجوم وحذرت من أن الروابط تؤدي إلى مواقع ويب مزيفة تحث المستخدمين على تسليم معلومات معرف أبل الخاص بهم.

ويستخدم المقرصنون حملات التصيد الاحتيالي عبر الرسائل النصية القصيرة التي ترسل رسائل تدعي أنها من شركة أبل، مما يدفع المستخدمين إلى زيارة رابط “طلب مهم” حول iCloud.

ووضعت شركة أبل إرشادات لمثل هذا الهجوم، وحثت مالكي هواتف آيفون على استخدام المصادقة الثنائية التي تتطلب كلمة مرور ورمز تحقق مكونًا من 6 أرقام للوصول إلى حساباتهم من جهاز خارجي.

أخبار ذات صلة

تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

آخر الأخبار
رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا أسباب التهاب الغدد الليمفاوية وأعراضها موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024 إسرائيل تشن 8 ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت