الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر السيارة ماكلارين SENNA

 

تعتبر السيارة ماكلارين SENNA واحدة من أسرع السيارات المقدمة في السوق السعودي، حيث تمتلك قدرات فنية عالية الأداء، أبرزها سعة المحرك وقوة الأحصنة، بالإضافة إلى حصولها على مظهر خارجي رياضي، وباقة من التجهيزات الأخرى.

 

 

يمكن للسيارة ماكلارين SENNA أن تصل إلى سرعة قصوى تقدر بـ 335 كيلومتر في الساعة، بينما تتسارع من نقطة الثبات 0 وصولًا إلى سرعة 100 كم/ساعة في مدة زمنية تستغرق 2.8 ثانية.

 

تعمل سيارة ماكلارين SENNA بمحرك ثماني الأسطوانات 8 سلندر، سعة 4000 CC، ويتمكن هذا المحرك من ضخ قوة إجمالية قدرها 800 حصانا، بينما تنتقل السرعة إلى منظومة الدفع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء.

 

سعر السيارة ماكلارين SENNA يبلغ 5 ملايين و500 ألف ريال سعودي

 

أخبار ذات صلة

كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة

الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن

أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة

أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي

مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

آخر الأخبار
رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا أسباب التهاب الغدد الليمفاوية وأعراضها موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024 إسرائيل تشن 8 ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت