الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بي دبليو سي الشرق الأوسط” تشارك بأنشطة مجلس التنمية الاقتصادية بالمملكة المتحدة

شاركت “بي دبليو سي الشرق الأوسط” بمملكة البحرين في الأنشطة والفعاليات التي نظمها وفد مجلس التنمية الاقتصادية برئاسة سعادة السيدة نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة خلال زيارته الحالية إلى المملكة المتحدة.

وقال السيد محمد المحروس الشريك الرئيس في بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين إن هذه المشاركة تهدف إلى دعم جهود الحكومة الموقرة ومجلس التنمية الاقتصادية في التعريف ببيئة الاستثمار في مملكة البحرين، وجذب المزيد من المستثمرين، إضافة إلى عرض تجربتنا المميزة في مجال افتتاح مكتب في البحرين وخططنا الطموحة للتوسع والنمو.

وأضاف المحروس “تعتبر بي دبليو سي الشرق الأوسط في البحرين أبرز الشركات البريطانية الرائدة التي تزاول أعمالها في المملكة، ويعكس حضورها قصةً ملهمةً لنجاح ونمو الاستثمارات في المملكة التي تتميز ببيئتها الخصبة المواتية للأعمال والزاخرة بفرص الاستثمارات وفي كافة القطاعات الحيوية؛ وخاصةً القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية الكبرى للمملكة ومن ضمنها الخدمات المالية والصناعة”.

وتابع: “تعمل الشركة بصفتها شريكًا في فريق البحرين على مساندة الوفد البحريني في تنظيم الفعاليات واللقاءات استراتيجية مع الجانب البريطاني من أجل العمل على جذب المزيد من الاستثمارات إلى المملكة الأمر؛ الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني، إلى جانب إتاحة فرص العمل الواعدة للمواطنين البحرينيين”.

وأشار إلى أن “بي دبليو سي الشرق الأوسط” تحرص على أن تكون لاعبًا فاعلًا في فريق البحرين في عدة مجالات تشمل الاستشارات الإدارية والمالية والضريبية والتكنولوجية، لدعم برامج الحكومة البحرينية، وأهداف التنمية المستدامة، ورؤية البحرين 2030، ورؤية البحرين 2050، ومما يدل على ذلك إطلاق الشركة مؤخرًا مركزها الإقليمي في البحرين للخدمات الاستشارية والتشغيلية الرائدة للأفراد والمؤسسات في الخليج العربي والشرق الأوسط بمختلف القطاعات، وإعلانها عن رغبتها في توظيف 250 مواطنًا بحرينيًا فيه.

 

أخبار ذات صلة

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

“دبي للإعلام” تحتفل بتخريج قيادات الصف الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم “إعداد القادة”

مجموعة المطاعم في الإمارات

مجموعة المطاعم في الإمارات تتعاون مع غرف دبي لاستضافة يوم مفتوح حول قطاع المأكولات

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024