الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احمد ماهر: الترويج لموارد الدولة يسهم في جذب الاستثمارات وتحقيق النمو المستدام

[editpost_code]

ڨال خبير التسويق أحمد ماهر. إن تراجع التضخم إلى 27.5 خلال شهر يونيو الماضي، يأتي نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها الدولة في مراقبة الأسواق وتطبيق السياسات الاقتصادية المتوازنة.

وأضاف أن انخفاض معدلات التضخم يعكس سياسات الترشيد التي يتبعها المواطنون نتيجة ارتفاع الأسعار وقد ساهمت بشكل كبير في هذا الانخفاض الملحوظ.

وأوضح ماهر أن استمرار هذه الجهود سواء الحكومية أو الشعبية سيسهم في تحقيق المزيد من التراجع في معدلات التضخم، خاصة مع ضخ المزيد من السلع والمنتجات في السوق، وتعزيز الرقابة على الأسعار لضمان استقرارها.

وقال: “ننتظر أن نشهد مزيدًا من التحسن في معدلات التضخم مع الاستمرار في تطبيق السياسات الاقتصادية الحكيمة والرقابة الفعّالة على السوق ليعود ذلك على المواطنين ويحقق الرضا تجاه الحكومة”.

وشدد احمد ماهر على ضرورة الترويج والتسويق لإمكانيات الدولة واستغلالها بشكل يعزز من خدمة الاقتصاد المحلي ويمكنها من التصدير بشكل أكبر.

ولفت إلى أن الترويج للقدرات المحلية سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد، حيث سيسهم في جذب الاستثمارات وزيادة القدرة التنافسية للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية.

ونوه احمد ماهر بأنه يجب التعريف بإمكانيات مصر ومواردها ووضعها على خريطة الاستثمارات الجديدة في المنطقة، مما يسهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة جاذبة للاستثمارات الإقليمية والدولية، مع التعريف بموارد الدولة وقطاعاتها الواعدة بنا يسهم في استقطاب رؤوس الأموال وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

وأكد على أهمية التكاتف بين الحكومة والمواطنين لمواصلة المسار الإيجابي في مواجهة التضخم وتحقيق الاستقرار الاقتصادي المنشود، بالإضافة إلى ضرورة التركيز على الترويج للإمكانيات الوطنية لضمان استدامة النمو والتقدم الاقتصادي.

أخبار ذات صلة

ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة

مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح

وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر

وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة

وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC

تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار

جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة

وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار في مصر

آخر الأخبار
شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة لتضخم البروستاتا الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي السبت.. انطلاق الجولة الاولي من بطولة السعودية تويوتا كارتنج إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة وسام أبو علي يتقدم للأهلي فى مرمى الزمالك بالسوبر من ركلة جزاء حزب الله: 6 مبان سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على بيروت "سامكو هولدينج" تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ” شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في