الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي

في ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ فعاليات “صيفنا شبابنا”، نظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية أولى فعالياته “أولمبياد الصحفيين وأسرهم”، السبت، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، بالتعاون مع نقابة الصحفيين، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
تضمن “أولمبياد الصحفيين وأسرهم” مجموعة من الألعاب شملت كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، والبلاي ستيشن، وشارك فيها 900 من الصحفيين وأسرهم.
فيما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم السادة الصحفيين وأسرهم، مشيراً الى أن الوزارة تعمل وتشجع كافة الانشطة الرياضية والشبابية لجميع فئات الشعب المصري.
وأوضح وزير الرياضة ان هذه الفاعليات تساعد علي زيادة الممارسة الرياضية “مشيرا الي ان اولمبياد الصحفيين يأتي في ضوء إطلاق الوزارة لمبادرة “صيف شبابنا “
فيما قال أحمد الشامي، ان أولمبياد الصحفيين هو الحدث الأول من نوعه الذي يُخصص لأسر الصحفيين بمختلف الأعمار، وتضمنت الفعاليات تقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين في المنافسات، حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب حصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه.
وأكد أن اتحاد الفعاليات حرص على أن تكون بداية الفعاليات بالتعاون مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيداً للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي في نجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

أرسنال أمام أتالانتا فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يواجه موناكو الليلة في دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي