الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة  eli مع ماستركارد و فوو

أطلق البنك الأردني الكويتي الرائد في تقديم الخدمات المصرفية في الأردن، محفظة  eli بالتعاون  مع ماستركارد وفوو، كمنصة دفع رائدة متعددة العملات.

eliWallet، هي محفظة مسبقة الدفع تقدم بطاقات افتراضية فعلية بعملات متعددة. ووسائل حديثة للعملاء، تمكنهم من تنفيذ المعاملات بسهولة، سواء في المتاجر، أو باستخدام التطبيق، أو التسوق عبر الإنترنت، كما يحصل المستخدمون على فرصة لتحويل الأموال بسرعة، بالإضافة إلى ميزة محفظة العائلة الاولى في الأردن.

حيث صرّح رئيس تنمية أعمال التجزئة في البنك الأردني الكويتي سهيل السلمان قائلاً: “نحن ملتزمون بإحداث ثورة في طريقة إدارة عملائنا لأموالهم وإجراء المعاملات الخاصة بهم، ومن خلال محفظة eli، نخطو خطوة كبيرة نحو مستقبل التمكين المالي، ونقدم لعملائنا مجموعة من الميزات والخدمات المصممة لتسهيل حياتهم”.

وبالتعاون مع ماستركارد وفوو، تقدم محفظة eli تجربة دفع آمنة وسلسة لمستخدميها، بحيث تضمن شبكة ماستركارد الواسعة وخبرتها في المدفوعات الرقمية تمكين العملاء من استخدام المحفظة حيثما يتم قبول ماستركارد، سواء للمدفوعات والمشتريات عبر الإنترنت أو عبر نقاط البيع المتعددة.

وقالت المدير الإقليمي لبلاد الشام والعراق في ماستركارد سينثيا الخوري: “في ماستركارد، نحن ملتزمون بإعادة تشكيل مشهد المدفوعات وتعزيز الشمول المالي في المنطقة، ومن خلال شراكتنا مع البنك الأردني الكويتي وفوو يوفر إطلاق محفظة eliWallet للعملاء حلا رقمياً يعزز بشكل كبير حريتهم المالية”.

وساهمت فوو بشكل كبير في تشكيل واجهة المستخدم السهلة و السلسة لضمان تجربة عملاء رائعة، حيث عملت كموفر حلول شامل مسؤول عن تطوير وتخصيص واختبار ونشر eli ، بالإضافة إلى عمل التكامل مع جميع الأطراف، وقد أدت قدرتها على التنقل عبر كل مرحلة من مراحل عملية النشر إلى تبسيط إطلاق المحفظة بشكل كبير.

وأعرب الشريك الإداري في فوو غادي الريس عن سعادته في التعاون مع البنك الأردني الكويتي وماستركارد في هذا المشروع، وقال:”لقد ارتفع مستوى توقعات المستهلكين في جميع أنحاء العالم، مطالبين بتجارب سلسة عبر كل نقطة اتصال في حياتهم اليومية، واستجابة لذلك، ستعيد محفظة  eli تعريف كيفية تفاعل العملاء مع أموالهم، مما يبسط ويسهل عملية الدفع لتلبية متطلبات العالم الحديث”.

ومن خلال eliWallet، سيمكّن البنك الأردني الكويتي عملاءه بالأدوات التي يحتاجونها للاستقلال المالي والانطلاق في مشروعات أعمال جديدة بثقة، حيث إنه بوابة لمستقبل التمكين الرقمي للأفراد، والمسؤولية المالية، والإمكانيات التي لا حدود لها.

أخبار ذات صلة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر

أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري

بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023

126 مليار جنيه إجمالي أرباح البنك الأهلي خلال 2023

وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة

المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي