الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“شيري الإمارات” تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة

تعلن مجموعة عبد الواحد الرستماني، الموزع الرسمي لشركة “شيري” في الإمارات، عن إقامة فعالية في أبوظبي تتيح للسكان فرصة التعرف على أحدث طرازات “شيري” وتقنياتها المتقدمة، في فندق “إنتركونتيننتال” حتى نهاية الصيف.

 

تستهدف الفعالية تسليط الضوء على الأداء المتميز لسيارات “شيري” وابتكاراتها في مجال السلامة والتكنولوجيا، حيث سيتمكن الزوار من اختبار طرازات متعددة مثل تيجو 4، وتيجو 7 برو ماكس، وتيجو 8 برو ماكس، وتيجو 8 الهجينة القابلة للشحن. يُتيح الحدث للمشاركين فرصة القيادة وتجربة السيارات بشكل مباشر، ما يعزز فهمهم للتقنيات الحديثة التي تُقدمها “شيري”.

 

وسيكون فريق من الخبراء متواجدًا لتقديم شرح وافٍ حول تقنيات “شيري” المتطورة، بما في ذلك أنظمة مساعدة السائق “ADAS”، والابتكارات في تصميم السيارات، وميزات السلامة المتقدمة، بالإضافة إلى استعراض كفاءة استهلاك الوقود والمساحات الداخلية الرحبة.

 

تهدف “شيري الإمارات” وعبد الواحد الرستماني من خلال هذه الفعالية إلى تعزيز التفاعل مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة للحصول على معلومات وتجارب مباشرة حول أحدث طرازات مجموعة تيجو. كما تسعى الشركة إلى توسيع نطاق خدماتها واستعراض قدراتها التقنية المتقدمة في هذا القطاع الحيوي.

أخبار ذات صلة

تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

سعر سيارة ميني كوبر كابريوليه موديل 2025

نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة

احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية

شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية

سيارة شانجان UNI-T

مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر

مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية

آخر الأخبار
معرض "جيتكس جلوبال" ومعرض "إكسباند نورث ستار" ينعقدان في دبي بهدف المساهمة في تسريع اقتصاد الذكاء ال... وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بالمنيا وتوجه بتقديم أوجه الدعم اللازم موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية "هايتيرا" تكشف النقاب عن أجهزتها الثورية من سلسلةP5 لدعم اتصالات القوى العاملة المتنقلة والفرق الميد... مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج انتشال أول ضحية من ترعة الإبراهيمية في حادث تصادم قطاري المنيا أسعار العملات في مصر اليوم الاحد أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات  المنيا لعلاج المصابين بعد حادث تصادم قطاري السكة الحديد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد عاجل.. تصادم قطارين سكة حديد في المنيا وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 64 محضر تهرب وضبط جمركي خلال شهر سبتمبر 2024 2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا... تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة