الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة ترفيهية مترفة بملاذ ساحر في قلب الطبيعة الخلابة بجزر المالديف

 أحدث الوجهات العالمية المترفة، لملاذ ساحر يأخذكم بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. اليوم تم الإطلاق الرسمي لمنتجع “رايا” من “أتموسفير”، الذي يُعد المنتجع التاسع التابع لشركة الضيافة العالمية “أتموسفير كور” في جزر المالديف، وثالث وجهة فاخرة تحت مظلة العلامة التجارية الرائدة “فنادق ومنتجعات أتموسفير” بقلب جزر المالديف.

 

ينضم منتجع “رايا” من “أتموسفير” إلى صفوف المنتجعات المالديفية الشقيقة الحائزة على جوائز مرموقة “أتموسفير كانيفوشي”، و”فارو” من “أتموسفير”. الوجهة الأكثر حداثة بقلب الطبيعة الخلابة مع مساحات خضراء شاسعة، وشواطئ برمال بيضاء ناعمة، بجانب الحياة البرية في ظلال الغابات الاستوائية؛ إذ تحاوط كل هذه الطبيعة الخلابة مساحات المعيشة لتخلق إطلالات ساحرة، وهو دليل على تناغم منتجع “رايا” من “أتموسفير” البيئي وارتباطه بالطبيعة الأم.

 

البساطة هي سر السعادة على هذه الجزيرة؛ حيث يتمتع الزوار الكرام بتجربة سلسة بدءًا من الحجز حتى المغادرة، لقضاء عطلة استثنائية تنعم بالاستجمام والراحة.

 

لا داعي للتفكير في ميزانية إضافية لقضاء عطلة لا مثيل لها؛ إذ يوفر المنتجع “برنامج رايا ™” للعطلات الفاخرة المُصمم خصيصًا ليستمتع الزوار بأرقى تجارب الضيافة والخدمات رفيعة المستوى، كالانتقال بالطائرة المائية، والانطلاق في رحلات بحرية، إضافة إلى الاستفادة من علاجات النادي الصحي، والحصول على عدة مزايا أخرى غير متوفرة في باقة الإقامة الشاملة. برنامج مثالي لعطلات تمزج بين الإقامة الفاخرة، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية، والمشروبات المتميزة، وعلاجات العافية المغذّية للجسم والبشرة، والتجارب والأنشطة البحرية الممتعة، والرياضات والألعاب المسلية التي لا نهاية لها.

 

علق”فيليب كلافروت” المدير العام لمنتجع “رايا” من “أتموسفير” حول الإطلاق الرسمي للمنتجع قائلاً: “يوفر “رايا” من “أتموسفير”، تجارب استثنائية لزواره الكرام داخل محيط مترف يجمع بين الاسترخاء وأمتع الأنشطة الترفيهية الحماسية. نولي أقصى اهتمام لخلق أجواء تبعث على السعادة والراحة بجميع أرجاء هذه الجزيرة المذهلة، سواء كنتم برفقة الأحباء تبحثون عن الاستجمام وصفاء الذهن، أو ربما بصحبة العائلة وتبحثون عن تجارب ترفيهية ومغامرات شيقة، فنحن دائمًا نعمل على تلبية كل المتطلبات والمزيد أيضًا، ليستمتع زوارنا الكرام بتجارب استثنائية تنال استحسانهم”.

 

تجربة من وحي الخيال بقلب جزيرة تزينها الطبيعة الخلابة من كل جانب، لتمثل الملاذ الأكثر سحرًا بجزر المالديف. لا تفوتوا الفرصة لاستكشاف هذه الوجهة المذهلة على متن طائرة مائية، لمشاهدة أجمل الإطلالات البحرية الكريستالية، ومختلف ظلال اللون الأزرق للمحيطات مع الجزر المرجانية الرائعة. التحليق في رحلة ممتعة بالطائرة المائية لمدة 45 دقيقة متواصلة من الإبهار، ليشعر الزوار الكرام وكأنهم بجنة الأرض.

 

يضُم “رايا” من “أتموسفير” 167 من أفخم الفيلات الشاطئية والبحرية، و6 مطاعم تحتضن تجارب طهوية مُبتكرة تجمع بين النكهات المالديفية الأصيلة وفنون الطهي العالمية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة بما في ذلك نُخبة من الرياضات المائية، وتجارب الغوص، وكرة المضرب، وكرة القدم الخماسية، ونادي الأطفال، وحلبة تزلج، وستوديو الفنون والحرف اليدوية، إلى جانب رحلة ممتعة وسط أجواء مريحة وهادئة على طول ممشى أشجار المانجروف، وملعب جولف مُصغر، و3 أبراج لمراقبة النجوم، ونادي (ELE|NA) الصحي للاستجمام وتجديد النشاط في قلب الطبيعة الخلابة. الزوار الكرام على موعد مع تجارب غنية بالتراث والهوية والثقافة المحلية، في ملاذ استوائي ساحر ينعُم بالخصوصية بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

أخبار ذات صلة

“السعودية للشحن” توقع اتفاقية تعاون مع “شركة تجمع مطارات الثاني” لتعزيز عمليات الشحن الجوي

أبوظبي تتعاون مع شركة “سفير انترتينمنت” لتطوير ثاني مراكز “سفير” على مستوى العالم في أبوظبي

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لاستقبال ضيوفه في الموسم الجديد مع عروض حصرية وتجارب مميزة لا تفوّت

المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا

خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة

شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة

منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لأصالة ضمن فعاليات موسم الرياض رشا عبد العال: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة بكافة المعلومات الضريبية وزير المالية: تعظيم التعاون مع المؤسسات الدولية.. لدعم المشروعات التنموية كيا تكشف إمكانات وقدرات كيا تاسمان أول بيك آب في إطار محفظتها المتنوعة قُبيل موعد العرض العالمي تحديث جديد في متجر Google Play.. يبقي زر التثبيت دائمًا في متناول يديك دراسة تكشف مفاجأة عن فيروس كورونا محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين الكهرباء والمحافظة لزراعة أشجار الجوجوبا Investment Strategies set to revolutionize with Focus on Global Manufacturing, Future Cities, and th... الزمالك يختتم استعداداته قبل السفر للإمارات للمشاركة فى السوبر التحول الرقمي يجمع مدن المستقبل والتصنيع العالمي والاقتصاد الذكي خلال قمة AIM للاستثمار 2025 أرسنال يرفض بيع ويليام ساليبا لصفوف ريال مدريد إبسون تطلق أجهزة عرض سينمائي منزلي لأسلوب حياة عصري فاخر خلال فعاليات "جيتكس جلوبال 2024" مبادرة مستقبل الاستثمار فى  السعودية تشهد الإعلان عن صفقات دولية بقيمة 28 مليار دولار مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أكثر من 100 عارض يشاركون في النسخة الافتتاحية من مهرجان دبي للقهوة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء طرح تذاكر عرضَي "كراون جول" و" دبليو دبليو إي راو" أسعار العملات في مصر اليوم الأربعاء