الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

زكي نسيبة: “يوم عهد الاتحاد” رمز للقيّم التي تأسّست عليها الامارات

أشار معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة , إلى ” أن توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” باعتماد يوم الثامن عشر من يوليو من كل عام “يوم عهد الاتحاد” بأنه يعكس رؤية قيادة حكيمة تستشرف المستقبل وتعزز الهوية الوطنية “.

وقال معاليه ان هذا التوجيه الكريم بإعتماد “يوم عهد الاتحاد” يعزز من شعورنا بالفخر والانتماء ويدعونا للتفكّر في قيم الاتحاد التي كانت وراء تطور وازدهار وطننا الغالي .

وعبّر معاليه عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا القرار الهام الذي يُجسّد روح الوحدة والتضامن التي تجمع الأمة، وقال: “إن “يوم عهد الاتحاد” يمثل رمزاً للقيم التي تأسست عليها دولتنا، ويعكس التزامنا المشترك ببناء مستقبل مشرق يقوم على أسس التآزر والتعاون.

وأكد أن هذا اليوم هو فرصة للاحتفال بإنجازات الامارات ونهضتها المباركة وتعزيز الروابط التي تجمع بين أبناء الإمارات العربية المتحدة”.

وأختتم تصريحه بالقول : إن “يوم عهد الاتحاد” ليس فقط مناسبة للاحتفال، بل هو دعوة لتجديد العهد على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء، وتذكير بأهمية الحفاظ على المكتسبات التي تحقّقت بفضل وحدة الآباء والأجداد وتضافر جهودهم”.

أخبار ذات صلة

“الجهات الأربع” السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية

ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط

مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر

وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات

عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض “الإمارات للعطور والعود” بإكسبو الشارقة

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية

توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران

مسابقة الإمارات للألعاب الرقمية تكشف عن قدرات إبداعية شابة في أحدث منافسات “جيم جام”

آخر الأخبار
وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد فعاليات حفل ختام الدورة الأولي لمنحة التميز المؤسسي لمنظمات العمل... تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة "اي آند مصر" تعيين الدكتور أحمد الشناوي امينا للاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة وزيرة البيئة تعقد عددا مع اللقاءات الثنائية مع ممثلي دول الصين وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية