الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفقاً لشركة "في في أس استيت" (VVS Estate)

عام 2024 سيشهد إصدار حوالي 10,000 رخصة جديدة للوسطاء العقاريين في دبي

 

من المتوقع أن يشهد عام 2024 إصدار حوالي 10,000 رخصة جديدة للوسطاء العقاريين في دبي، مما يمثل مستوى غير مسبوق وزيادة كبيرة من 5,000 رخصة تم إصدارها خلال عام 2018، وذلك وفقاً لشركة الوساطة العقارية “في في أس استيت” (VVS Estate) ومقرها دبي.

 

وشهدت السنوات القليلة الماضية نمواً مطرداً، حيث تم إصدار 6,000 ترخيص جديد في عام 2019. وعلى الرغم من الانخفاض الطفيف لعدد التراخيص الصادرة في عام 2020 بسبب الوباء، تم إصدار 7,000 ترخيص جديد في عام 2021، 7,500 في عام 2022، وحوالي 8,000 في عام 2023. تعكس هذه الزيادة تدفق المستثمرين وازدهار السوق العقاري، حيث تستمر دبي باستيعاب عدداً قياسياً من الوسطاء هذا عام.

 

واستجابةً للطلب المتزايد على الخبراء العقاريين المؤهلين، أعلنت شركة “في في أس استيت” اليوم عن إطلاق أكاديمية “في في أس”. وتقدم الأكاديمية الجديدة 31 دورةً تدريبيةً شاملةً تهدف إلى تزويد الخبراء العقاريين بالمعرفة والمهارات الأساسية اللازمة للتفوق في هذا المجال.

 

وقالت فالنتينا روسو، المؤسسة والشريكة الإدارية لشركة “في في إس إستيت”: “إن هذه الزيادة الكبيرة في عدد تراخيص الوسطاء تسلط الضوء على سوق العقارات المزدهر في دبي. كما يسعى المزيد من الأفراد للانضمام إلى مجال الوساطة العقارية، مما يبرز الحاجة إلى التدريب الرسمي والشهادات للحفاظ على المعايير المهنية العالية”.

 

يعد الانضمام إلى أي أكاديمية عقارية خطوة جوهرية لاكتساب المهارات الأساسية من خلال التدريب والتعليم المنتظم. كما تضمن الأكاديميات بقاء الوسطاء على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات السوق والتحديثات القانونية والتطورات التكنولوجية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأكاديميات فرصاً قيمة للتواصل مع المتخصصين في هذا المجال، مما يسهم في تعزيز فرص التطور الوظيفي.

 

يقدم البرنامج التدريبي في أكاديمية “في في أس” نهجاً شاملاً لإتقان العمل في مجال العقارات. كما يغطي المنهج عدة جوانب هامة تشمل بناء ملف تعريف شخصي ومواءمة المحافظ والتطلعات وإتقان فن الاتصال والشبكات واستخدام نظم إدارة علاقات العملاء والبوابات الإلكترونية المتعلقة بالعقارات والتدريب على مهارات التفاوض وجمع البيانات وتحليل السوق والامتثال التنظيمي وغيرها. تم تصميم هذا البرنامج الشامل لتوجيه المشاركين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء وتزويدهم بالأدوات والمعرفة والمهارات اللازمة ليصبحوا خبراء ناجحين في مجال العقارات.

 

تتمتع “في في أس استيت” بأكثر من عقد من الخبرة في مجال العقارات، إذ أصبحت وجهة موثوقة تقدم معاملات شفافة ومعايير استثنائية. وانطلاقاً من التزامها الراسخ برضا العملاء وتنمية العلاقات، تقدم شركة الوساطة محفظة عقارية حصرية تشمل العقارات قيد الانشاء والعقارات الثانوية والعقارات التجارية.

أخبار ذات صلة

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

شروط الحصول على شقق سكن مصر … تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

ليوس للتطوير العقاري

ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

شركة UC للتطوير ترعى اكاديمية ” The Maker ” ” لكرة القدم بالشراكة مع الكابتن ” احمد حسام “

شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تنجح في تسليم وحدات بمشروع «BOHO» قبل موعدها للعملاء

الآن… انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع

المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه تمويلات ضمن مبادرة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل  

آخر الأخبار
رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات