الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أورانج مصر تتصدر الشركات الأسرع في خدمات الإتصالات

حصدت “اورنچ مصر” الشركة الرائدة في تقدیم خدمات الاتصالات المتكاملة، الصدارة متفوقة على جمیع شركات “اورنچ مصر” الشبكة الأسرع في تحمیل بیانات الإنترنت الصادرة عن الجھاز القومي لتنظیم الاتصالات، الاتصالات الأخرى العاملة في مصر كأفضل الشركات من حیث سرعة تحمیل البیانات على الإنترنت وفقا لأحدث التقاریر.

ومنذ بدایة إصدار الجھاز القومي لتنظیم الاتصالإت للتقریر الشھري عن جودة خدمات شبكات الاتصالات في مصر، ھیمنت “اورنچ مصر” بشكل دائم على الصدارة في سرعة نقل البیانات والإنترنت على مدار الأشھر الخمسة التي صدر فیھا التقریر.

ویعتمد الجھاز القومي لتنظیم الاتصالات على مركز مراقبة جودة الخدمات التابع لھ من أجل إعداد تقریر شھري عن جودة خدمات شركات الاتصالات وبدأ المركز إصدار أول تقاریره منذ عدة أشھر.

ووفقا لتقریر الجھاز القومي لتنظیم الاتصالات عن جودة خدمات المحمول لشھر نوفمبر، تفوقت “اورنچ مصر” على جمیع
شبكات المحمول الأخرى في سرعة تحمیل البیانات بجمیع مناطق القاھره الكبرى والتي تشمل محافظات القاھرة والجیزة
وكذلك ما تتضمنها من التجمعات العمرانیة الجدیدة بمنطقة شرق القاھرة التي تضم القاھرة الجدیدة والرحاب، والعبور،
والشروق.

وواصلت “اورنچ مصر” أدائھا المتمیز للغایة في عموم الجمھوریة، وفقا لتقریر الجھاز القومي لتنظیم الاتصالات حیث كانت
شبكة المحمول الأفضل في اغلب محافظات الدلتا والصعید ومناطق الاسكندریھ من حیث خدمات الإنترنت وما یتضمنھ من
سرعة تحمیل البیانات.

لم تكتفي اورنج بتقوقھا في خدمات الإنترنت بل امتد الي بعض الخدمات الصوتیة وخاصة فیما یتعلق باستمرار المكالمات وعدم انقطاعھا حیث كانت اورنج ھي الافضل قي اغلب مناطق القاھره الكبري ومحافظات الدلتا والصعید من حیث نسبة استمرار المكالمات
وتثبت التقاریر المتوالیة من الجھاز القومي لتنظیم الاتصالات التفوق الكاسح لاورنچ مصر على منافسیھا من حیث جودة
الخدمات المقدمة للعملاء، حیث تستثمر الشركة بشكل دائم من أجل تطویر وتحدیث شبكاتھا وبینتھا التحتیة.

ویعد تقریر الجھاز القومى لتنظیم الاتصالات، أھم التقاریر الصادرة عن جودة خدمة شبكات المحمول التي تصدر من الجھات في رصد جودة خدمات شركات المحمول المصریة، حیث یعتمد على آلاف الاختبارات التي یجریھا مركز مراقبة جودة الخدمات التابع لع والذي تم تأسیسه للتخصص وتمتلك اورنچ سنوات خبرة طویلة في السوق المصریة عالیة التنافسیة، مدعومة بخبرات عالمیة من خلال عملھا في عدة أسواق حول العالم، وقد استفادت من ھذه الخبرات لتعزیز خدمات اتصالات الموبایل وخدمات إنترنت المحمول.
الكلمات المفتاحية

أخبار ذات صلة

مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

آخر الأخبار
تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف في مصر" آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي