الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة الجود تطلق معرضًا للملابس بالمجان ل ٥٠٠ طفل في الإسماعيلية

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي…

في إطار جهودها المستمرة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والانتقال بالشرائح الفقيرة من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء قامت مؤسسة الجود الخيرية بتنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على الأطفال في محافظة الإسماعيلية وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي.

استهدفت مؤسسة الوجود ادخال روح البهجة على اكثر من 500 طفل من أبناء محافظة الإسماعيلية بقطع ملابس متنوعة عالية الجودة بالتزامن مع الموسم الصيفي الذي تقوم فيه مؤسسة الجود بتوسيع نطاق تنظيم معارض الملابس.

ومن خلال معارض الملابس الجديدة تحرص مؤسسة الجود على تقديم الدعم لأكبر عدد من الأسرغير القادرة ولا سيما الأطفال، وتبذل كل مساعيها لتحسين الظروف المعيشية للمستحقين.

من جانبه أكد محمد فرغلي مدير عام مؤسسة الجود على مواصلة المؤسسة دورها الخيري والتوسيع من نشاطاتها تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى اطلاق المزيد من المساعدات والمبادرات الخيرية التي تلبي احتياجات المجتمع وتدعم المستحقين.

وتابع فرغلي أنه يتم إطلاق معارض الملابس بعد التاكد من استحقاق الحالات بناء على قاعدة بيانات دقيقة وبحث اجتماعي شامل لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، مشيرا إلى أهمية معارض الملابس لعشرات الأسر التي تنتظرها من العام إلى العام.

جدير بالذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقًا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلي الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

أخبار ذات صلة

اندرايف تتعاون مع مستشفى الناس لتوفير رحلات مجانية وتشجيع المستخدمين على التبرع

شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس

“فخر الوطن” يشيد بنجاح الحملة الإماراتية للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

«صيدليات العزبي» تتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم مرضى ضمور العضلات الشوكي

إنطلاق موسم التعليم المجتمعي وسط حالة من الفرح قدمتها “مصر الخير” لأبناء الاقصر

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

العاصمة الإدارية تطلق حملة طبية لنشر الوعي حول الصحة القلبية للرياضيين

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا ترامب: هجوم 7 أكتوبر «ما كان ليحصل لو كنت رئيساً» كامالا هاريس تعلق على أحداث غزة صندوق أبوظبي للتنمية يعلن عن تمويل المشروع الرقمي صحة الصحة الأردنية 370 مليون درهم أسعار الحديد الخردة اليوم في مصر: تحديث لحظة بلحظة Get In Now with Infinix AI∞: Building an All-Scenarios Connected AI for Creativity and Life دليل شامل لأماكن شقق الإسكان 2024 في مختلف المحافظات حقيقة قرار التربية العسكرية للبنات 2024 بالجامعات المصرية شروط الحصول على شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024 شروط حجز شقق أصحاب المعاشات و اسعار الوحدات المتاحه مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025 ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف iPhone 16 Pro Max الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يمنح شركات المحمول الأربعة تراخيص بقيمة 675 مليون دولار "سهل" توقع اتفاقية تعاون مع الشركة القابضة للغاز "إيجاس" لتوفير خدمة شحن كروت الغاز المسبقة الدفع عب... سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية وزير الطيران يشهد إنطلاق فاعليات النسخة 130 لمؤتمر منظمة IATP المعنية بتبادل الخدمة الفنية للطائرات