الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقنيات تكنولوجية متقدمة لتحسين تجربة القيادة.. أبرز مميزات سوزوكي سويفت 2024 الهاتشباك

تعد سوزوكي سويفت واحدة من أكثر السيارات شعبية في فئة الهاتشباك، ومع إصدارها الجديد لعام 2024، تعزز سوزوكي مكانتها كخيار اقتصادي وأنيق يلبي احتياجات العملاء الباحثين عن سيارة صغيرة تجمع بين الأداء الممتاز والتصميم العصري.

ونستعرض أهم وأبرز المعلومات عن سيارة سوزوكي سويفت فئة الهاتشباك والتي شهدت اقبال كبير من العملاء على شرائها.
التصميم الخارجي

تميزت سوزوكي سويفت 2024 بتصميم خارجي محدث يعكس الطابع الرياضي والأناقة في آن واحد. تأتي السيارة بواجهة أمامية جديدة تشمل شبك أمامي أوسع مع لمسات كرومية جذابة، ومصابيح أمامية LED حديثة توفر إضاءة أفضل وتعزز من مظهر السيارة العصري.

التصميم الداخلي

داخلية سوزوكي سويفت 2024 تمتاز بالرحابة والبساطة العملية، حيث تم تصميم المقصورة لتوفير راحة قصوى للسائق والركاب. المقاعد مريحة ومبطنة بشكل جيد، وتم استخدام مواد عالية الجودة في التصميم الداخلي لإضفاء لمسة من الفخامة. كما تم تزويد السيارة بنظام معلومات وترفيه حديث يشمل شاشة لمسية بقياس 7 بوصات، تدعم تقنيات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

الأداء والكفاءة

تم تزويد سوزوكي سويفت 2024 بمحرك اقتصادي بسعة 1.2 لتر، يوفر قوة تبلغ 82 حصاناً، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي داخل المدينة. يتميز المحرك بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود، حيث تستهلك السيارة حوالي 4.9 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يجعلها خياراً اقتصادياً رائعاً للمستخدمين الذين يهتمون بتوفير الوقود.

السلامة والأمان

لم تغفل سوزوكي عن جانب السلامة في سويفت 2024، حيث تأتي السيارة مجهزة بمجموعة من أنظمة الأمان الحديثة مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، توزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام المساعدة في الثبات الإلكتروني (ESP). كما تحتوي السيارة على وسائد هوائية متعددة لتوفير حماية قصوى للركاب.

المميزات التكنولوجية

تم تزويد سوزوكي سويفت 2024 بعدد من المميزات التكنولوجية لتعزيز تجربة القيادة، منها
• نظام الدخول والتشغيل الذكي: يسمح للسائق بفتح وتشغيل السيارة بدون الحاجة لاستخدام المفتاح.
• كاميرا خلفية: لتسهيل عملية الركن والوقوف.• نظام التحكم في السرعة: لتوفير راحة أكبر أثناء القيادة على الطرق السريعة.

السعر والمواصفات

تتوفر سوزوكي سويفت 2024 بأسعار تنافسية تبدأ من 704,900 جنيه إلى 724,900 جنيه، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات الاقتصادية في فئتها. تأتي السيارة بضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما أقرب.

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

آخر الأخبار
  تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس"