الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفخامة والسحر: اكتشف مجموعة Emerald Nebula من Azha Perfumes

 استعدوا للانبهار! لأن شركة أزهى للعطور -العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة العطور الفاخرة- قد كشفت عن أحدث مجموعاتها: Emerald Nebula، المستوحاة من سحر وعظمة تراث الشرق الأوسط.
تأسست شركة أزهى للعطور على يد الجيل الثالث من صانعي العطور الأخوين عمير وطلحة كاليسكار، وهي شركة تضرب بجذورها بعمق في تراث صناعة العطور العربية الغني. تصنع شركة عطور أزهى -التي سُميت على اسم ألمع نجم في مصر القديمة- عطورًا عالية الجودة وذات صدى ثقافي ترمز إلى التألق والطموح.
تقدم مجموعة Emerald Nebula التي أصدرتها العلامة التجارية عطورًا فريدة للرجال والنساء، تتميز بالزهور الرقيقة والمكونات الخشبية المذهلة والروائح المنعشة والحارة المصممة لاستحضار اللحظات الجميلة والذكريات التي لا تُنسى. ويُعد العطر الأكثر مبيعًا من العلامة التجارية هو العود الأسود وآريبيان ليدي.

 

من أبرز عطور المجموعة:
للرجال

لُباب

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

عطر مميز لجميع المناسبات، يحتوي عطر لباب على مزيج رائع من الشيح، وزهرة السوسن، والعنبر، والباتشولي مما يمنحه جاذبية دائمة وآسرة.

تاج العود

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

يتميز تاج العود بمكونات ملكية من الزعفران والعود وخشب الصندل والباتشولي والفانيليا والعنبر مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.

العود الأسود


A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

العطر المثالي لعشاق العود؛ فهو يتميز هذا العطر التابلي بروائح خشب الأرز والعنبر والعود والجلد والمسك مما يخلق رائحة غنية وآسرة تدوم طوال اليوم.

العنبر الملكي

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

عطر غني وخشبي، يحتفي العنبر الملكي بفخامة العنبر وهو عطر مثالي للمناسبات المسائية والنهارية.

للنساء

رِناد

A bottle of perfumeDescription automatically generated

عطر رِناد من عطور أزهى المنعشة والهادئة والمثالية للنزهات البسيطة أو غير الرسمية أو أي مناسبة تريدين فيها ترك انطباع لا يُنسى.

رمشة

A pink and gold perfume bottleDescription automatically generated

أبرز ما يتميز به عطر رمشة -المثالي لعشاق العطور الزهرية- هو مزيج عبير الزهور النابض بالحياة مع رائحة الفانيليا الغنية بشكل أساسي في التركيبة الذي يأتينا بعطرٍ شرقيٍّ فاخر مستوحى من سِحر الحضارة المصرية القديمة وغموضها.

رغد

A black and gold perfume bottleDescription automatically generated

“رغد” عطر فاكهي لذيذ مُصمم للنساء اللاتي يفضلن التمتع رائحة يومية ممتعة وراقية في آن واحد.

آريبيان ليدي

A bottle of perfumeDescription automatically generated

عطر شرقي فاكهي يجمع بين تركيبة أساسية غنية من رائحة العنبر والباتشولي مع نفحات قوية من التفاح والخوخ والأناناس. يعد مثالي لمن تريد التعبير عن نفسها بجرأة وأناقة.

تقدم عطور أزهى مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة التي تناسب كل لحظة، ومن خلال مجموعتها الرائعة من العطور ومزيج الروائح والعود تتيح تجربة عطرية فاخرة.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإدارية باستثمارات مليار دولار

تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط

شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024

مدن القابضة” توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة

الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر

نيو” العالمية و”سايفن” القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائية الذكية

مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

آخر الأخبار
تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات المرو اونلاين أسعار حجز شقق بيت الوطن 2024: دليل شامل للمشتري أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 "اعتدال" و"تليجرام" يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024 "المسعود للسيارات" ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة النووية في ذكرى النصر ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإ... التخطيط تستعرض الاستثمارات العامة والتمويلات الميسرة الموجهة لتنمية سيناء البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث