الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك الإسكندرية يطلق باقة خدمات الحوالات السريعة لإرسال واستلام الأموال للمصريين في الخارج لحظياً

في إطار جهوده لتعزيز خدماته وتحسين تجربة العملاء

 

أعلن بنك الإسكندرية عن طرح باقة متكاملة من خدمات الحوالات السريعة المتطورة، والتي تتيح للمصريين المقيمين في الخارج إرسال الأموال إلى ذويهم في مصر واستلامها في غضون دقائق بطرق سهلة وآمنة ومريحة، من خلال شبكة واسعة من شركاء الحوالات السريعة للبنك، وذلك بالعملتين، الدولار الامريكي والجنيه المصري، مع توفير أسعار صرف تنافسية للحوالات بالجنيه المصري.

يهدف بنك الإسكندرية من هذه الخطوة إلى تعزيز خدماته وتحسين تجربة العملاء، وتمكين المصريين المقيمين بالخارج من إدارة شئونهم المالية بسهولة، يتيح البنك استلام الحوالات عبر ثلاث طرق؛ الطريقة الأولى، من خلال استلام النقود في الفرع، حيث يمكن للعملاء استلام حوالتهم النقدية من أقرب فرع لبنك الإسكندرية دون الحاجة لوجود حساب بنكي. وتتميز هذه الخدمة بأنها متاحة لغير العملاء، كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور وصول الحوالة. ويسمح البنك للمستفيد باستثمار تلك الحوالات في منتجات التوفير والاستثمار الفريدة المصممة لتلائم احتياجاتهم.

وتتم الطريقة الثانية لاستلام الحوالات عبر حساب بنك الإسكندرية، وهي متاحة لمن لديهم حساب بالبنك فقط، حيث يتم إيداع مبلغ الحوالة تلقائيًا وفي الحال بحساب العميل فور استلام الحوالة من الخارج في جميع أيام الاسبوع، كما تتوفر الحوالات السريعة بالعملة المصرية أو الدولار الأمريكي (حسب رغبة مرسل الحوالة). كما يتم إرسال إشعار عبر الرسائل النصية القصيرة للمستفيد فور ايداع الحوالة ويمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال لبنك الإسكندرية للتحقق من رصيد حسابهم. أما الطريقة الثالثة، فهي إمكانية ارسال الحوالات الى حسابات المستفيدين بالبنوك المحلية الأخرى بالجنيه المصري او الدولار الأمريكي.

وتساعد خدمات الحوالات السريعة المقدمة من بنك الإسكندرية، المصريين المقيمين بالخارج، خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، على تحويل أموالهم بسهولة وسرعة وامان. ويمكن للمصريين المقيمين بالخارج تحويل أموالهم عبر شركاء الحوالات السريعة للبنك في كلاً من السعودية، والأردن، والكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان. ويوفر البنك مركز اتصال يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارات العملاء وتقديم الدعم لهم.

 

أخبار ذات صلة

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة

وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني

العملات العربية والأجنبية

تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة

آخر الأخبار
وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل" عبد الرحمن القاضي " صاحب أشهر صورة في حرب اكتوبر " الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في "أسبوع الصحة والسلامة" خلال فعاليات "ويتيكس" السيسى يضع إكليلًا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يضعان إكليل من الزهور على النصب التذكاري الزراعة تستعرض أنشطة قطاع إستصلاح الأراضي في سيناء بمناسبة الذكرى ال 51 للنصر العظيم وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ال ٥١ لحرب أكتوبر المجيدة "عُطل إنستاباي المؤقت.. كارت أصفر ."