الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة فورسيزونز المالديف الخاصة في ڤواڤاه تقدم عروض إقامة صيفية مميزة

أعلنت جزيرة فورسيزونز المالديف الخاصة في ڤواڤاه عن إطلاق مجموعة من العروض الصيفية المميزة. وتمثل الجزيرة أول ملاذ حصري يندرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وتقدم للزوار منذ لحظة وصولهم مجموعة من الخدمات المميزة والتجارب الاستثنائية وسط الإطلالات الخلابة على المحيط. كما تعد جزيرة ڤواڤاه وجهة مثالية لاستضافة أفراد العائلة أو إقامة حفلات الأعراس أو الاحتفال مع الأصدقاء وزملاء العمل والقيام بنشاطات ترفيهية مختلفة.

وتوفر الجزيرة المنعزلة تجربة مميزة للراغبين بالحصول على أقصى درجات الخصوصية، حيث إن الطائرة البحرية هي الطريقة الوحيدة للوصول إليها. وتضم الجزيرة منزلاً شاطئياً واسعاً وسبع غرف نوم متوزعة على عدة فيلات ومركز لأدوات الغطس وسبا أوشن أوف كونشسنيس، بالإضافة إلى يخت بطول 19 متر (62 قدم)، وتصل القدرة الاستيعابية لمرافق المنتجع إلى 22 زائراً.

وتقدم الفيلات الفاخرة المتوزعة في أنحاء جزيرة ڤواڤاه تجربة استثنائية للزوار، حيث تضم مسابح خاصة متماهية مع الأفق وغرف نوم فسيحة لضمان تقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية. ويضم المنتجع سبع غرف نوم فاخرة، تنقسم بين فيلا شاطئية بثلاث غرف، وفيلا عائمة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى جناحي ميزانين يتسعان لما يصل إلى 22 شخصاً. وتعكس الأعمال الفنية الفريدة والتصاميم الشاطئية الأنيقة لكل فيلا أسلوب المنتجع المميز، لتضمن للضيوف تجربة إقامة لا مثيل لها وسط الإطلالات الخلابة على مياه المحيط.

وإن ڤواڤاه هي أول جزيرة مدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي لمحميات المحيط الحيوي في المالديف، ولذا توفر جزيرة فورسيزونز المالديف الخاصة في ڤواڤاه لضيوفها فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة والشعاب المرجانية والتضاريس المائية والسلاحف البحرية، بالإضافة لأكبر تجمع لأسماك مانتا راي في العالم. كما تتيح الوجهة فرصة الاسترخاء على رمال الشاطئ البيضاء والاستمتاع بمشاهدة الدلافين والبط وطيور اللقلق، أو الذهاب في رحلة بحرية عند غروب الشمس والقيام بتجارب الغطس ورحلات السفاري البحرية لرصد أسماك القرش الحوت التي تظهر موسمياً. كما يوفر المنتجع فريق خاص من البحارة والعلماء والمختصين بالأحياء البحرية لضمان تعزيز الارتباط بالطبيعة والتعرف على عجائبها المذهلة.

وتتيح الوجهة الاستثنائية للضيوف إقامة حفلة شاطئية برفقة قارعي طبول البودبيرو المحليين ومقدمي العروض الراقصة، أو حفلة خاصة بجانب حوض السباحة على أنغام أبرز منسقي الأغاني. كما تقدم تشكيلة واسعة الأطعمة المميزة من مختلف دول العالم وفرصة المشاركة في جلسات لتأمل النجوم يقدمها مجموعة من علماء الفلك المختصين، أو الذهاب في جولات بحرية على متن يخت خاص برفقة علماء الأحياء البحرية لرصد السلاحف والدلافين وأسماك المانتا راي. وبهذا، تقدم جزيرة ڤواڤاه تجربة استثنائية تناسب كافة الأذواق والتطلعات وتضمن قضاء أمتع الأوقات التي لا تُنسى.

ويوفر سبا أوشن أوف كونشسنيس للزوار رحلة تحولية استكشافية تتسم بالأصالة، يقدم خلالها خمس علاجات مبنية على قيم الثقة والحكمة والحب والسلام والمودة، وتهدف إلى زيادة الوعي لدى الزوار ومساعدتهم لاستكشاف ذاتهم والعمل على إحداث تغييرات إيجابية في حياتهم. كما يمكن للضيوف ممارسة التأمل واليوجا على الشاطئ الخاص عند الفجر وحضور جلسات البراناياما احتفاءً بجمال الطبيعة الساحرة. ويتولى فريق العاملين في السبا التخطيط لتجارب الضيوف لتوفير علاجات فريدة من نوعها لا تُضاهى.

ويقدم منتجع فورسيزونز المميز تجربة مخصصة في جزيرة ڤواڤاه برعاية فريق من الخبراء والاختصاصيين لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للضيوف وتلبية كافة احتياجاتهم، كما يوفر فرصة التخطيط لفعاليات الإقامة وتجديد النشاطات بشكل مسبق. ويمكن للضيوف الاختيار من مجموعة من مدربي الغطس وخبراء الرياضات المائية وأخصائيي الأيورفيدا ومختصي العلاج بالطاقة (ريكي). ويحرص الطاقم المميز المؤلف من 28 موظف مختص على تقديم تجربة استثنائية للضيوف الباحثين عن ملاذ مثالي للهروب من صخب الحياة.

وتدعو جزيرة فورسيزونز المالديف الخاصة في ڤواڤاه الضيوف لحجز أماكنهم والاستمتاع بالعروض الصيفية المميزة، والاسترخاء وسط هدوء الطبيعة وجمالها الساحر. كما توفر الوجهة مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والخدمات المخصصة والجولات الاستكشافية الفريدة، لضمان إقامة مذهلة في جزيرة ڤواڤاه التي تشكل ملاذاً استثنائياً يلبي كافة التوقعات ويوفر تجربة علاجية لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة

اتفاقية مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات

عودة “المعرض السعودي للطيران العام” إلى الرياض في حلة جديدة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

آخر الأخبار
آخر تحديث: سعر طن الحديد في مصر اليوم | أسعار الحديد والأسمنت هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري رسميًا: فتح باب حجز شقق مشروع بيت الوطن.. تعرف على التفاصيل تفاصيل أسعار شقق التمليك بكمبوند الياسمين.. احجز وحدتك الآن رسميًا: فتح باب التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل كاملة جدل واسع: توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً نص كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟ أخبار سارة... دول تمنح الجنسية مجانًا.. شروط وخطوات سهلة "الإمارات للعطور والعود" ينطلق غدا في "إكسبو الشارقة" ويستمر حتى 13 أكتوبر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر Rixos Hotels Egypt Gears Up for an Unforgettable Lineup of Concerts, Sports, and Fitness Events this... ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران