الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ألف” العقارية تنجز البنية التحتية لمشروع “حيان” بنسبة 100%

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشارقة، عن الانتهاء بالكامل من تنفيذ أعمال البنية التحتية الرئيسية لمشروع حيان بنسبة 100%.

 

ويشمل المشروع منطقتي أريم وألما اللتين يتم فيهما إنجاز الأعمال قبل المواعيد المحددة، مما يدل على التزام مجموعة ألف بإنجاز مشاريعها ضمن البرنامج الزمني المقرر، وبتقديم مشاريع سكنية استثنائية.

 

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: “يعكس الانتهاء من البنية التحتية الرئيسية في حيان والتقدم في الأعمال قبل الموعد المحدد لها في أحياء أريم وألما التزامنا الراسخ بالجداول الزمنية المقررة لإنشاء مشاريعنا، وبإيجاد بيئات معيشية استثنائية. فنحن ملتزمون بتوفير خيارات سكنية عالية الجودة ومستدامة تثري حياة سكاننا”.

 

حي أريم

يتكون حي أريم من 848 وحدة سكنية، موزعة على ثلاث مراحل، ويوفر من خلالها تجربة معيشية فريدة تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والتصميم المستدام.

 

وبفضل موقعه المتميز ومساكنه المصممة بدقة، حاز حي أريم على إشادة واسعة النطاق كوجهة سكنية رائدة في الإمارة. وتم تصميم الفلل في أريم لتوفير أقصى قدر من الضوء الطبيعي، مع تخطيطات واسعة وتشطيبات عالية الجودة، مما يحقق مزيجا متناغما من الراحة والجمال.

 

 

حي ألما

يضم حي ألما، وهو المنطقة التي تم إطلاقها حديثا داخل حيان، 299 فيلا وتاون هاوس أنيقة مكونة من غرفتين إلى ست غرف نوم. وتتميز بإطلالات مباشرة على نادي حيان والبحيرة، مما يوفر للمقيمين الخصوصية ومجموعة متنوعة من معايير الجودة العالمية.

 

تتمتع “ألما” بمجموعة من الميزات الحصرية التي تهدف إلى توفير تجربة عيش استثنائية. ومنها سهولة الوصول إلى المركز المجتمعي في “حيان”، وأكبر بحيرة قابلة للسباحة في الشارقة، وغيرها من الخدمات المتعددة كالملاعب الواسعة، والأراضي المخصصة للزراعة العضوية، إضافة إلى المساحات الخضراء المظللة بالأوراق التي تمتد لمسافة 6 كيلومترات، مما يجعلها بيئة مثالية لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات. كما توفر الفلل أقصى قدر من الخصوصية مع أحدث وسائل الراحة التكنولوجية.

 

وتعد منطقة “ألما” جزء من مجتمع فلل “حيان”، وتقع في مكان استراتيجي، حيث توفّر سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في الشارقة، منها المدينة الجامعية بالشارقة، و06 مول، ومطار الشارقة الدولي، ومسجد الشارقة، ومطار دبي الدولي.

 

يقع مشروع حيان في قلب الشارقة، ويمتد على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، وهو مصمم لتقديم تجربة معيشية لا مثيل لها. يضم المشروع فيلات صديقة للبيئة، وأكبر بحيرة للسباحة في الشارقة، وحدائق مجتمعية، ومركز تجاري، مما يوفر مجتمعا نابضا بالحياة ومستداما، وذلك في إطار مواصلة مجموعة ألف التزامها بالتنمية المستدامة وإثراء حياة سكان إمارة الشارقة.

 

أخبار ذات صلة

مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

عيش حياة الرفاهية… وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب

رئيس ” صندوق الإسكان الاجتماعي ” تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية

شركة DOJA توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Sun West لإدارة فندق AZAL GALINI بالساحل الشمالي

فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا

“ريف للتطوير الفاخر” تطلق مشروعها الأول من نوعه “الشرفة الغارقة” في الإمارات

“سمانا للتطوير” تطلق مشروع “سمانا بارك ميدوز” بقيمة 220 مليون درهم في دبي لاند

بالم هيلز للتعمير: تستحوذ على 29.59% من أسهم شركة تعليم لخدمات الإدارة

آخر الأخبار
نص كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟ أخبار سارة... دول تمنح الجنسية مجانًا.. شروط وخطوات سهلة "الإمارات للعطور والعود" ينطلق غدا في "إكسبو الشارقة" ويستمر حتى 13 أكتوبر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر Rixos Hotels Egypt Gears Up for an Unforgettable Lineup of Concerts, Sports, and Fitness Events this... ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي الرئيس السيسى يشهد عرض الموسيقى العسكرية بحفل تخرج الكليات العسكرية وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم