الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صيدلة الأكاديمية العربية تواصل رحلة التميز بحصولها على أعلى الاعترافات

صيدلة الأكاديمية.. أول كلية في مصر تحصل علي الاعتماد الدولي من مجلس اعتماد التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة

 

حققت كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري -المقر الرئيسي ـ إنجازًا بارزًا في مسيرتها بعد قرار المجلس الأعلى للجامعات بمعادلة درجة البكالوريوس “فارم دى” وبكالوريوس الصيدلة ” فارم دى صيدلة اكلينيكية” التي تمنحها الجامعات المصرية.

 

وأعرب الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية عن اعتزازه بهذا الاعتماد وقال “إن الحصول على هذا الاعتماد هو شهادة على التميز المستمر لكلية الصيدلة بالمقر الرئيسي والتزامها بتوفير تعليم عالي الجودة ”

وصرحت الدكتورة أميرة سنبل عميد كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي للأكاديمية أن قرار بمعادلة درجة البكالوريوس “فارم دى” وبكالوريوس الصيدلة ” فارم دى صيدلة اكلينيكية” بالتي تمنحها الجامعات المصرية إشارة إلي أن الكلية اتخذت خطوات كبيرة لضمان جودة تعليمها وتلبية أعلى المعايير .

يذكر أن كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هي أول كلية في جمهورية مصر العربية تحصل على اعتماد ACPE تزامناً مع جامعة مصر الدولية (MIU) في يناير 2023 لبرنامج BPharm قبل استبداله ببرنامجي PharmD و PharmD – Clinical والذين حصلا ايضا علي الاعتماد الدولي (تقييم عن بعد)

كما تعتبر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هي “أسرع جامعة في العالم ” حصولا الاعتماد الدولي من مجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الصيدلاني الأمريكي ACPE من حيث استيفاء شرط التقدم وهو تخريج دفعة واحدة على الأقل وذلك في 2023 وذلك بفضل البنية التحتية المتقدمة والذكية التى تواكب احدث أساليب التعليم الصيدلي واعضاء هيئة التدريس المتميزين علي كل الأصعدة وايضاً شراكات الكلية مع اعلي مؤسسات الرعاية الصحية بمصر.

أخبار ذات صلة

Google Pixel 9

الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة

افتتح “شنايدر إلكتريك” مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024

تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية

أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات»

الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

آخر الأخبار
موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة