الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ابو ظبي تنظم معرضها السنوي الدولي للصيد والفروسية 21 في اواخر اغسطس المقبل

برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بدولة الامارات العربية المتحدة ورئيس نادي صقاري الإمارات تنظم العاصمة الاماراتيه ابو ظبي النسخة ال٢١ من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية خلال الفترة من ٣١ أغسطس حتى ٨ سبتمبر 2024 في مركز أبوظبي الوطني.. للمعارض (أدنيك).

وبعد معرض أبوظبي الدولي للصيد وجهة عالمية لعشـاق الصيد والفروسـية حيث يجمع قادة الصناعة والمبتكرين والهواة من جميع أنحاء العالم، للاحتفاء بالتقاليد والتاريخ المشـترك للصيد والقنص والفروسـية مع تبني الابتكار والاسـتدامة .

وأصبح هذا المعرض منصة عالمية مميزة تحتضن كل ما هو جديد في منطقة الشـرق الأوسـط وشـمال إفريقيا وخارجهما

ومع انـطلاق الدورة الجديدة والأكبر في تاريخ المعرض واحتفائها بالتراث والمورث الثقافـي الغني في دولة الإمارات العربية المتحدة تتطلع العاصمة الإماراتية لتقديم نسخة اسـتثنائية هي ألاكثر تأثيراً. .

و يعتبر هذا المعرض هو أكبر معرض معني بالصيد والفروسية والمحافظة على التراث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويقام بشعارات متعددة ومتنوعة وامكانيات عالمية استثنائية .
ويستقطب المعرض الذي يشرف على تنظيمه نادي صقاري الإمارات المهتمين من هواة الصيد والتراث المحليين والدوليين وصانعي القرار الذين يتمتعون بقوة وقدرة شرائية عالية ممن لهم اهتمام بمنح الأولوية للقيم البيئية والثقافية والتراثية وللرياضات الأصيلة وللصيد المستدام .
ويوفر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فرصة ثمينة للشركات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية للمشاركة والتواجد ومقابلة الشركاء والعملاء المحتملين وجها لوجه سعيا منهم لبناء علاقات تجارية ثنائية قوية.

 

ويتوقع أن يستقطب معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لهذا العام الآف الزوار من مختلف الجنسيات كعادته سنويا ودائما باعتباره حدث فريد من نوعه
ويقع المعرض على مساحة واسعة تتراوح بحدود مائة ألف متر مربع من مساحة العرض التي تحتضن الاف المشاركين والعلامات التجارية باحدث التقنيات والابتكارات والاتجاهات في الصقارة والصيد والفروسية ومعدات الصيد والتخييم وإكسسواراتها وأدوات وطرق الصقارة والفروسيه والصيد التقليدية وأفضل وجهات الصيد في العالم.

ويهدف معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الى المحافظة على البيئة والتراث الثقافي والترويج لها والفنون والحرف اليدوية ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق وأدوات صيد الأسماك ومعدات الرياضات البحرية والمنتجات والخدمات البيطرية ورحلات الصيد والسفاري.

ويشكل المعرض فرصة مثالية للترويج للصيد ولشركات الصقور الإماراتية والدولية وذلك من خلال تواجد الآلاف من زوار المعرض من الصقارين الإماراتيين والقادمين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم لاقتناء نخبة من الصقور المكاثرة في الأسر في مزارع محلية ودولية.

ويحرص المعرض على تعزيز صناعة مزارع إنتاج الصقور في العالم وله الفضل في نجاح جهود استخدام الصقور وزيادة عدد مراكز إنتاجها وتطور صناعتها.
وقد شهدت الدورة السابقة من المعرض الذي اقيم في (أبوظبي ٢٠٢٣ عدة مرادات عالمية لبيع أغلى الصقور وموروثات اخرى .

وتسعى القيادة السياسية بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتشجيع ورعاية الموروث الشعبي وتوفير كل المتطلبات للمحافظة عليه واستدامته .

وتجدر الاشارة ان أبوظبي انشأت العديد من المراكز والمشاريع الاستثماريه ذات العلاقة في الداخل والخارج وقد نجحت في إنتاج الآلاف من الصقور بما فيها مزارع الصقور في المملكة المتحدة والعديد من الدول الأوروبية وقد تم تطوير طرق مناسبة لتدريبها على الصيد من قبل الفرق المتخصصة .

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان