الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيجو 508 التكنولوجيا الحديثة وتصميم خارجي أنيق وداخلية فاخرة

بعض تواصل شركة بيجو الفرنسية ريادتها في عالم السيارات من خلال تقديم موديلات تجمع بين الأناقة، التكنولوجيا المتطورة، والأداء العالي.

ويأتي طراز بيجو 508 كأحد أبرز إبداعاتها، محققًا توازنًا مثاليًا بين التصميم العصري والتكنولوجيا الفائقة، ما يجعله خيارًا جذابًا لعشاق السيارات الفاخرة، حيث أن تصميم هذه السيارة يعد جريء ويتم استخدم التكنولوجيا المتطورة مع أداء قوي وموثوقية، ما يجعلها من السيارات التي تستحق الاهتمام في فئتها، سواء كنت تبحث عن سيارة تجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا أو عن أداء موثوق على الطريق، فإن بيجو 508 تقدم كل ما تحتاجه في سيارة حديثة وعصرية.

تصميم خارجي يجمع بين الجرأة والأناقة

يتميز التصميم الخارجي لسيارة بيجو 508 بلمسات جريئة تعكس الشخصية الديناميكية للسيارة، تتبنى السيارة لغة تصميم حديثة تتجلى في الخطوط الانسيابية الممتدة على طول هيكلها، مما يمنحها مظهرًا رياضيًا وحضورًا قويًا على الطريق، كما وتبرز الشبكة الأمامية الكبيرة المحاطة بإطار من الكروم، مع مصابيح أمامية LED حادة بتقنية Matrix LED التي تضيف لمسة من الفخامة والحداثة.

داخلية فاخرة توفر راحة قصوى

عند الدخول إلى المقصورة الداخلية لبيجو 508، سيشعر السائق والركاب بالفخامة والراحة التي لا تُضاهى. تم تصميم المقصورة بمواد عالية الجودة، حيث تتميز المقاعد الجلدية الفاخرة بخاصية التدفئة والتبريد مع إمكانية التعديل الإلكتروني للوضعية، مما يضمن راحة متناهية خلال الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى توفر لوحة القيادة الرقمية i-Cockpit التي تشمل شاشة عرض بقياس 10 بوصات تجربة قيادة متطورة، مع تحكم كامل في وظائف السيارة عبر شاشة تعمل باللمس.

التكنولوجيا المتقدمة والسلامة

تعتبر بيجو 508 مثالاً حيًا على التكنولوجيا الحديثة في قطاع السيارات. حيث تأتي مجهزة بأحدث الأنظمة التكنولوجية مثل نظام الملاحة ثلاثي الأبعاد، ونظام الاتصال المتكامل الذي يدعم Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر من Focal يضم 10 مكبرات صوت لتجربة صوتية استثنائية.

وفيما يخص الأمان، تم تجهيز بيجو 508 بمجموعة شاملة من أنظمة المساعدة على القيادة، مثل نظام المكابح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام الرؤية الليلية الذي يعزز من قدرة السائق على رؤية العوائق في الظلام.

أداء مذهل وكفاءة في استهلاك الوقود

تحت الغطاء، تأتي بيجو 508 بمحركات قوية تضمن أداءً ممتازًا، مع خيارات تشمل محركات البنزين والديزل إلى جانب النسخة الهجينة القابلة للشحن، مما يوفر كفاءة عالية في استهلاك الوقود وقوة تصل إلى 225 حصانًا في الطرازات.

 

أخبار ذات صلة

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

تطبيق طلب سيارات الأجرة

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي