الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية

إلتقى الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أول / تشارلز براون رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً ، حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .
تناول اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة خاصة على صعيد الأزمة بقطاع غزة ، كما تناول اللقاء سبل دعم علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا الجانبين .
وأعرب رئيس أركان حرب القوات المسلحة عن تقديره للعلاقات الراسخة التى تربط القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أوجه التعاون والشراكة بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية فى مختلف المجالات العسكرية .
من جانبه أشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية بالدور القيادى الذى تقوم به مصر لدعم ركائز الأمن والإستقرار بالمنطقة ، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات العسكرية الثنائية بما يلبى المصالح المشتركة للقوات المسلحة لكلا الجانبين .
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والأمريكية والسفيرة الأمريكية وملحق الدفاع الأمريكى بالقاهرة .

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية

الاتحاد المصري للتامين

الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس 2023

وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة

حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم

راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه

وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر “ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ – فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية “

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية

آخر الأخبار
وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج