الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “كيوليس ام اتش آي” تضع الركاب في المقام الأول من خلال نهج “فكر مثل الراكب”

في عالمنا الذي يشهد تطوراً تكنولوجياً متسارعاً ويتزايد فيه الاعتماد على الأتمتة، تؤمن ” كيوليس ام اتش آي”، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال حلول إدارة السكك الحديدية والنقل، بأن النجاح الحقيقي يكمن في تحقيق التوازن المثالي بين أحدث التقنيات واللمسة الإنسانية. فبينما تساهم الأتمتة في تحسين كفاءة عملياتنا، إلا أن موظفينا هم أساس عملنا، حيث يضمنون أن يحظى كل راكب بتجربة نقل فريدة ومميزة.

“فكر مثل الراكب”: نهج تعاوني لإرضاء الركاب

تعتمد شركة ” كيوليس ام اتش آي” على برنامج “فكر مثل الراكب”، وهو جهد عالمي وتعاوني مع الشركات التابعة لها، لإعطاء الأولوية لرضا العملاء وترسيخ نفسها كوسيلة النقل المفضلة في جميع المدن التي تعمل فيها. يسمح هذا البرنامج بالتخصيص بناءً على احتياجات الشبكة المحددة ويستند إلى ثلاثة وعود رئيسية:

• التصميم الجماعي: يتم استخدام رؤى الركاب والموظفين لتحديد مجالات التحسين وتصميم حلول تتجاوز التوقعات.
• الخيارات الذكية: يتم تقديم مجموعة من الخيارات للركاب طوال رحلتهم لتخصيص تجربتهم.
• تجربة أكثر ثراءً: تتجاوز الأساسيات لتوفير تجارب جديدة وجعل وسائل النقل العام الخيار المفضل للتنقل.

 

“فكر مثل الراكب”: من النظرية إلى التطبيق

يتبنى هذا النهج التركيز على العملاء والاستماع المنتظم لآرائهم، حيث يتم تحديد جوانب مختلفة لتحسينها وتطوير الحلول التي تتجاوز التوقعات. تشمل بعض الأمثلة توفير خدمة عالية الجودة، والحفاظ على درجة الحرارة المناسبة والاهتمام بالنظافة المستمرة وضمان عمل أجهزة الإنذار بشكل صحيح في حالات الطوارئ. وفي الوقت نفسه، تركز حلول خدمة العملاء على تقديم المساعدة في خيارات السفر، وتوفير المعلومات قبل وأثناء الاضطرابات، والاستماع الفعال لمخاوف الركاب في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك، تعتمد شركة “كيوليس ام اتش آي” على برنامج “خدمة كيوليس المميزة” Keolis Signature Service (KSS) . ، الذي يقدم مساعدة شخصية، وابتكارًا في تقديم الخدمات، والتزامًا بالتفوق لضمان تجربة سلسة وسهلة للركاب.

 

في هذا الإطار، قال فيكاس ساردانا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “كيوليس إم إتش آي”:”في عالم النقل الذي يركز بشكل متزايد على الأتمتة، تؤكد شركة “كيوليس ام اتش آي” على القيمة الدائمة للتفاعل البشري. نحن نؤمن بأن التكنولوجيا أداة قوية، ولكنها لا تستطيع أن تعوض الطابع الشخصي والمعرفة المحلية التي يقدمها موظفونا. يضمن برنامجنا “فكر مثل الراكب” أن يكون موظفونا على دارية تامة باحتياجات الركاب وأن يقدموا لهم رحلة ترحيبية ومريحة. هذه اللمسة الإنسانية هي ما يميز شركة “كيوليس ام اتش آي” ويجعلنا الخيار المفضل للمسافرين.”

 

ليضيف فيكاس قائلا:” من خلال التركيز على اللمسة الإنسانية، نقوم ببناء بيئة سفر متناغمة تتجاوز مجرد الانتقال من نقطة إلى أخرى. يولي موظفونا اهتمامًا كبيرًا لاحتياجات الركاب، حيث يقدمون المساعدة والابتسامة الودودة. هذا التركيز على رفاهية الركاب يضمن تجربة إيجابية تدفع الناس للعودة واختيار النقل العام. نحن نؤمن بأن النقل العام يجب أن يكون جزءًا سلسًا وممتعًا من أي رحلة، ويساعدنا نهجنا الذي يركز على الإنسان في تحقيق هذا الهدف.”

 

” كيوليس ام اتش آي”: رائدة في مجال النقل المرتكز على الإنسان

من خلال إعطاء الأولوية للعنصر البشري بالتوازي مع التكنولوجيا، تبرز “شركة كيوليس ام اتش آي” كرائدة في قطاع النقل. إن تركيزها على فهم احتياجات الركاب، وتعزيز فريق العمل الماهر والحماسي والابتكار المستمر تضع شركة “كيوليس ام اتش آي” في موقع الريادة في المشهد المتغير للنقل.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

الثانوية العامة

دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس

مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا

فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة

شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية لحماية وحفظ التراث الثقافي المصري

فعاليات ثقافية وعروض مسرحية وشعبية للاحتفاء باليوم الوطني السعودي بالمدينة المنورة

وزير قطاع الأعمال يعقد اجتماعا بالرؤساء التنفيذيين لشركات “القابضة للسياحة والفنادق”

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي