الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لا تفوت فرصة قضاء عطلة صيفية لا تُنسى في منتجع دانات جبل الظنة

[editpost_code]

 أطلق منتجع دانات جبل الظنة سلسلة من باقات الإقامة الصيفية المميزة، داعيًا ضيوفه للاستمتاع بما تبقى من فصل الصيف بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية في منشأته الفاخرة التي تجمع ما بين الراحة والفخامة.

وتتوفر هذه الباقات الصيفية بسعر 349 درهم إماراتي، إلا أنّها تتضمن العديد من المزايا الحصرية التي تشمل إقامة مريحة في غرفة متميزة “ديلوكس” ذات إطلالة بحرية خلابة، ووجبة إفطار مجانية، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (إذا كانت مواعيد الحجوزات الأخرى تسمح بذلك). كما تجدر الإشارة إلى أنّ الإقامة وتناول الوجبات مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و12 عام فيمكنهم الاستمتاع بالوجبات مقابل 35 درهم للطفل الواحد.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم قيمته 20% على جلسات التدليك والعناية في نادي “بودي آند سول” الصحي، بالإضافة إلى خصم قيمته 20%  على كافة التجارب الذوقية وذلك على إجمالي القيمة النهائية للفاتورة.

أخبار ذات صلة

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية

آخر الأخبار
وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر