الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

افتتاح فندق ” كورت يارد ماريوت ” في مكة المكرمة

 

افتتح نائب رئيس مجلس ال سعيدان للعقارات الاستاذ احمد ال سعيدان فندق كورت يارد ماريوت بمكة وبحضور نائب رئيس شركة لو كجري هوتيلز اتنرناشيونال ام اي ايه العربية السعودية المحدودة الاستاذ احمد حزين ومدير عام فندق كورت يارد ماريوت الاستاذ حسان وردة

وعن افتتاح فندقها الجديد في قلب مكة. تعتبر هذه المناسبة الهامة إضافة كبيرة إلى المشهد المتطور للضيافة في مكة المكرمة، حيث يقدم توازنًا فريدًا بين الفخامة والراحة والثراء الثقافي.

يقع فندق كورت يارد ماريوت على مسافه كيلو ونصف من الحرم الشريف، حيث يتميز بأنه مثال على الأناقة، مع 438 غرفة وجناحًا مصممة بشكل رائع تمزج بسلاسة بين الجمال الحديث والأناقة الخالدة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة خلال إقامتهم.

تتجاوز تجربة فندق كورت يارد ماريوت الاقامه، حيث تلتزم بتقديم مجموعة من المرافق من الطراز العالمي. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربه الطعام في مطاعم الفندق، حيث يقوم فريق من الخبراء الطهاة بإعداد قائمة مستوحاة من النكهات المحلية والمأكولات العالمية. وللاسترخاء والعافية، يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة أو الاسترخاء بجانب حمام السباحة في الفندق.

وقال مدير عام فندق كورت يارد ماريوت الاستاذ حسان وردة أن المملكة العربية السعودية تشهد طفرة اقتصادية خاصة في القطاع السياحي، ويزداد عدد الغرف الفندقية كل عام بشكل يتجاوز التوقعات،وخاصه مكة المكرمة ولذلك تتمتع مكة بمكانة خاصة كعاصمة إسلامية للعالم، ولذلك نسعى لتقديم تجربة مختلفة للضيوف تتناسب مع قدسية المكان، ونحرص على تقديم مستوى عالٍ من الخدمة ونعد جميع الضيوف بتجربة فريدة ونسعى لجعل فندق كورت يارد ماريوت أحد أفضل الفنادق في مكة المكرمة .

أخبار ذات صلة

ميريد العقارية

محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات

الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي

وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة “CSCEC” الصينية موقف المشروعات التى تنفذها الشركة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

«الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وطريقة الاستعلام

شروط قرض التمويل العقاري

قروض التمويل العقاري 2024.. احصل على منزلك الحلم بأقل فائدة

محمد غباشي، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب العقارية،

رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستثمار في العقار

وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه “النواب والشيوخ” لبحث مطالب دوائرهم

آخر الأخبار
تي باي تكشف عن هوية جديدة، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول إنتلكت تطلق منصة WealthForce.AI لإدارة الثروات وتعزيز التميز التشغيلي والارتقاء بتجربة العملاء ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم سوني العالمية تعلن عن لجنة التحيكم والمعرض لنسخة عام 2025 للتصوير الفوتوغرافي البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار