الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك فيصل الإسلامي المصري يستهدف افتتاح 3 فروع خلال 2024

[editpost_code]

 

 

أكد عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، على أن البنك يولي إهتماماً خاصاً بالتحول الرقمي وتحديث البنية التكنولوجية من خلال إصدار عدد من الخدمات الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء في ضوء التطورات التكنولوجية المتسارعة.

 

وأضاف البنك أن تقرير للبنك، أن البنك قام بتحديث وتطوير البرامج الآلية الخاصة بالمحفظة الالكترونية والأونلاين البنكي وإضافة مجموعة من الخدمات الجديدة، كما أطلق موقعه الإلكترونى بعد تطويره تطويرًا شاملًا بما يُتيح لزوار الموقع تجربة مميزة تلبي احتياجاتهم فى الحصول على المعلومات المتعلقة بكافة الخدمات والمنتجات التى يتيحها البنك لعملائه.

 

وحول الانتشار الجغرافى لوحدات البنك، أفاد أبو موسى بأن شبكة فروع البنك امتدت إلى 41 فرعاً، ويقوم البنك حالياً بأعمال التطوير وإعادة هندسة لفروع قائمة أبرزها مصر الجديدة وبنها لتطوير العمل بها وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء والحفاظ على مكانة تليق بمستوى البنك.

 

أوضح أن البنك يخطط لافتتاح 3 فروع خلال عام 2024 في كفر الشيخ وميت غمر والعاصمة الادارية الجديدة مع الاستمرار في هذا النهج خلال السنوات المقبلة.

 

ويبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي للبنك  554 بنهاية يونيو 2024، ومن المستهدف زيادة هذه الماكينات إلى 770 ماكينة بنهاية عام 2026، كما بلغ عدد بطاقات الدفع ميزة وفيزا نحو 390 ألف بطاقة بنهاية يونيو 2024 بارتفاع قدره 23% مقارنة بنهاية يونيو 2023.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم

 الإمارات تؤكد التزامها بالبنية التحتية الخضراء وحشد رأس المال الخاص

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤

حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC

حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC –مصر بعائد يصل الى 21.50% يحسب يومياً

البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

 المركزي المصري يستضيف اجتماعات الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة «جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East» 4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات