الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عقب حصولة علي برونزية بطولة العالم ٢٠٢٤ للتنس الأرضي

البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل الي القاهرة مساء اليوم

بصحبة مدربه الدكتور محمد عبد الستار المدير الفني بالاتحاد المصري للاعاقات الذهنية يصل إلى أرض الوطن مساء اليوم البطل المصري إبراهيم أشرف الخولي عقب تحقيقه الميدالية البرونزية لبطولة العالم للتنس الأرضى التي اقيمت في فرنسا في الفترة ٧ الي ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ ،

ويعد البطل أبراهيم أشرف الخولي رمز من رموز قادرون باختلاف حيث أنه بجانب تفوقه الرياضى فهو يشغل منصب معيد في الجامعات المصرية من ذوي الهمم.

وحصل إبراهيم الخولي علي الميدالية البرونزية بعد منافسة قوية بين ١٢ لاعبًا يمثلون فرنسا وأستراليا وكازخستان وإيطاليا وإنجلترا ومصر.

 

وأوضحت المهندسة امل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية إن مصر شاركت بلاعب واحد هو اشرف الخولي ومدربه محمد عبدالستار، وذلك في مشاركته الدولية الثانية، حيث سبق له المشاركة في بطولة العالم السابقة التي أقيمت في ٢٠١٩ بإستراليا.

وأوضح الإتحاد المصري للإعاقات الذهنية أن بطولة العالم الباراليمبية الأخيرة حصل فيها إبراهيم الخولي علي الميدالية البرونزية في مسابقات الزوجي بالإشتراك مع لاعب من انجلترا كما حصل علي المركز السادس في المسابقات الفردية.

وأشار الإتحاد المصري للاعاقات الذهبية الي أن الميدالية التي حصل عليها الخولي جاءت استكمال لمسيرة النجاحات والميداليات التي حققها لاعبي الإتحاد حيث سبق الفوز ٢٧ ميدالية متنوعة في بطولة العالم المجمعة للإعاقات الذهنية التي اقيمت العام الماضي في ٥ رياضيات مختلفة هي العاب القوي والسباحة والتنس الأرضي والكاراتية والفروسية والتي شارك فيها الإتحاد ب٣٥ لاعبا.

ولد ابراهيم الخولي عام ١٩٩٥ ويبلغ من العمر ٢٩ عاما بمتلازمة داون، ونجح خلالها في تحقيق العديد من الميداليات.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

أرسنال أمام أتالانتا فى مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يواجه موناكو الليلة في دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار
"مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية لحماية وحفظ التراث الثقافي المصري F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024 فعاليات ثقافية وعروض مسرحية وشعبية للاحتفاء باليوم الوطني السعودي بالمدينة المنورة "البريد المصري".. يشارك في معرض "إيجي فيلا".. لهواة الطوابع بـ"الإسكندرية" OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع