الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير البترول في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 GASTECH غدًا

يشارك المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية غداً الثلاثاء في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 GASTECH  ، أحد أكبر التجمعات الدولية في مجال الطاقة والغاز الطبيعى والذى تُفتتح اعماله غداً في مدينة هيوستن الأمريكية ويستمر حتى 20 سبتمبر الجارى ، وذلك بمشاركة  عدد كبير من وزراء الطاقة والمسؤولين ورؤساء الشركات المختصة بالغاز الطبيعى و المسال والهيدروجين وتقنيات المناخ وحلول الطاقة منخفضة الكربون و الصناعات المتعلقة بقطاع الطاقة بصفة عامة .

ومن المقرر أن يشارك المهندس كريم بدوى غداَ في الجلسة الوزارية الإفتتاحية للمؤتمر والتي ستعقد بعنوان ” من الخفض إلى التكيف : اجتياز التقلبات الجيوسياسية في ظل نظام عالمى منقسم ” ، و يرأس كذلك مائدة مستديرة تحت عنوان ” مصر : تشكيل مستقبل واقعى وعملى للطاقة ” .

كما من المقرر أن يعقد الوزير على هامش المؤتمر عدداً من اللقاءات الثنائية مع نظرائه في عدد من الدول ، ورؤساء كبريات الشركات العالمية المختصة بالطاقة .

ويعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار ” تحويل الطاقة من خلال الرؤية والإبداع والعمل ” حيث تتضمن فعالياته الرئيسية مؤتمرات استراتيجية ، وفنية وتجارية ، وفعاليات متعلقة بتكنولوجيات المناخ واستخدام الذكاء الاصطناعى ، و الهيدروجين كمصدر للطاقة  ، كما يتضمن فعاليات خاصة بدعم التنوع والتكافؤ بين الجنسين في مجال الطاقة ، ودعم قادة المستقبل من الشباب ، علاوة على  عدد جلسات من الموائد المستديرة لمناقشة الاستراتيجيات والحلول القابلة للتنفيذ  ، ومن المنتظر ان يشارك في هذه الفعاليات اكثر من 50 الف مشارك و 1000 متحدث رفيع المستوى من 125 دولة في اكثر من 160 جلسة حوارية ، علاوة على 800 عارض في المعرض المصاحب للمؤتمر  .

أخبار ذات صلة

أنبوبة البوتاجاز

كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة

مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة

شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك

الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة” تركية – مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.

 رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية للأعمال بلندن

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير القطاع المالي غير المصرفي أمام المستثمرين في لندن

رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ملفات التعاون المشترك

وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل