الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها الحديثة وبعض الموديلات السابقة

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تحديث جديد لبرنامجها التشغيلى لتطبيق المساعد الذكى Galaxy AI، بهدف تقديم أحدث خصائص الذكاء الاصطناعي لعدد أكبر من أجهزة سامسونج جالاكسي، لتعزيز تجربة المستخدم وجعلها أكثر ذكاءً وراحةً وتطورا في الاتصال والإنتاجية.

أوضحت الشركة، أن التحديث الجديد 6.1.1 لبرنامج One UI، الذي بدأ طرحه في سبتمبر الجاري، سيقدم أحدث خصائص الذكاء الاصطناعي المتاحة من خلال Galaxy AI على أجهزة، Galaxy Z Fold6، وZ Flip6، لتشمل الطرازات السابقة مثل Galaxy S24، وS23، وS23 FE، وZ Fold5، وZ Flip5، وTab S9.

تواصل بلا حواجز
وبفضل تطبيق Galaxy AI وخصائصه الذكية، أصبح التواصل بلغات مختلفة أسهل من أي وقت مضى، حيث توفر ميزة “المترجم” (Interpreter) خاصية “الاستماع” (Listening Mode) التي ستكون متاحة الآن على جميع الأجهزة المدعومة بالبرنامج، بالإضافة إلى خاصية الترجمة في اتجاه واحد، لتسهيل متابعة العروض التقديمية. كما تسهل خاصية “مساعدة الدردشة” (Chat Assist)، على المستخدمين صياغة رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام “المؤلف” (Composer) حيث يكفي إدخال بعض الكلمات الرئيسية، ليقوم Galaxy AI بإنشاء رسالة كاملة تتناسب مع الأسلوب الشخصي.

وستصبح خاصية “الردود المقترحة” (Suggested replies) التي كانت متاحة سابقاً على Galaxy Z Flip6 فقط، فستتوفر الآن على موديلاتGalaxy S24 ، مما يوفر ردوداً سريعة يمكن إرسالها من الساعة عند الاتصال بـGalaxy Watch7 أو Galaxy Watch Ultra.

إنتاجية أكبر أينما كنت
وتتيح أحدث تحديثات Galaxy AI تحويل أي جهاز Galaxy إلى أداة إنتاجية متكاملة بفضل مجموعة من الخصائص الفريدة، مثل خاصية “Note Assist” التي تريح من عناء إعداد ملاحظات الاجتماعات، حيث توفر الترجمة وملخصات دقيقة. كما تتيح خاصية النسخ الجديدة من إنشاء ملاحظات بسرعة استناداً إلى التسجيلات الصوتية، ما يسهل توثيق المعلومات المهمة.

ولضمان راحة المستخدم، تقدم خاصية “PDF Overlay Translation ” إمكانية ترجمة النصوص وإضافتها إلى ملفات PDF، كما تتيح ترجمة النصوص في الصور والرسوم البيانية بكفاءة. فيما تساعد ميزة “Sketch to Image” في تحسين الصور من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلائم الصورة الأصلية. كما تعمل إمكانيات البحث المتقدمة في خاصية “Circle to Search” بالتعاون مع Google على توفير نتائج بحث سريعة، مع تقديم تعليمات خطوة بخطوة لحل المشكلات الرياضية المعقدة. من الخصائص الجديدة التي تمت إضافتها خاصية “البحث الصوتي” (Sound Search) التي تسعى سامسونج من خلالها لتعزيز تجربة المستخدم

 

الإبداع في متناول الجميع
يوفر تطبيق Galaxy AI للمستخدمين إمكانية إنشاء محتوى احترافي بسهولة، سواء كانوا مصورين هواة أو منشئي محتوى طموحين. يمكن الآن تحويل الصور الشخصية إلى أعمال فنية فريدة باستخدام مجموعة متنوعة من الأنماط، مثل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو الألوان المائية، عن طريق خاصية “Studio Portrait”، كما يمكن لمستخدمي خاصية “Instant Slow-mo” إبطاء مقاطع الفيديو بسلاسة مع الحفاظ على جودة الصورة العالية، ما يجعل عملية الحفظ والمشاركة أسرع وأسهل من أي وقت مضى. وبدأ طرح التحديث الجديد لسلسلة هواتف Galaxy S24 في كوريا اعتباراً من 5 سبتمبر الجاري، ثم أمريكا الشمالية وأوروبا في 9 سبتمبر، وسيتوفر التحديث لأجهزة Galaxy الأخرى وفى الدول الأخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان